الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 15 جويلية 2020

عمار15 يوليو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 15 جويلية 2020

“ارسنال يحرم ليفربول من المئوية ، ساسولو يفاجئ اليوفي ، وكيكي سيتيان يحمل نفسه مسؤولية فقدان الليغا” -الحصاد الرياضي

-اطاح ارسنال بنظيره وبطل البريمرليغ “ليفربول” بهدفين لهدف تناوب على تسجيلها كل من لاكازيت ونيلسون لأرسنال ، وساديو ماني لليفربول ، في حين اطاح السيتي بضيفه بورنموث بثنائية جابريال جيسوس وديفد سيلفا ، هذا وقد تغوق توتنهام على مضيفه نيوكاسل بثلاثية كل من هاري كين (هدفان ) وهدف سون هيونغ مين ، ليشتد الخناق على المراكز الأوروبية ، اما في التشامبيونشيب فقد تفوق برينتفورد (بن رحمة) على برينستون ليقترب اكثر من دوري الأضواء.

-في الدوري الإيطالي تعادل يوفنتوس بشكل مفاجئ امام المتواضع ساسولو 3_3 , كما تعثر نابولي امام بولونيا بهدف لمثله تاركا المركز السادس والمؤهل لليوروباليج ، لميلان الذي تفوق بدوره على بارما بثلاثية رومانيولي ، كيسي و شالهونوغلو ، هذا وقد وقع لاتسيو في فخ التعادل السلبي امام اودينيزي مفسحا المجال لليوفي للإبتعاد في الصدارة ، كما تمكن الدولي الجزائري رشيد غزال من توقيع اول اهدافه مع فيورنتينا من مخالفة رائعة في المباراة التي تفوق فيها ناديه على ليتشي بثلاثية نظيفة.

-في الليغا اعترف كيكي سيتيان في تصريح له انه يتحمل مسؤولية خسارة ناديه للدوري ولو “بشكل غير كلي”.

في الرياضات الأخرى

-في التنس صرح باتريك موراتغلو مدرب سيرينا ويليامز لجريدة ماركا الإسبانية قائلا :
“بطولة رولان جاروس ستكون بطولة صعبة، لقد سمعت أن صبيًا إسبانيًا سيلعب البطولة، وربما، كما هو الحال في كل عام تقريبًا، نعرف من سيفوز، لكن لا نعرف ضد من”

-نوفاك جوكوفيتش مستعد للعب في امريكا المفتوحة بشرط عدم خضوعه للحجر الصحي الإلزامي لمده 14 يوم عند العودة من امريكا الي اوروبا.

وفي الفورميلا وان

-سيبستيان فيتل سائق فيراري قريب من فريق راسينغ بونت بعدما أكدت فيراري الإستغناء عنه الموسم المقبل

-فيراري تضع مستقبل مديرها الفني على المحك هذا الأسبوع في
جائزة المجر إما الإستمرار او الإقالة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل