جمال بلماضي:”المنتخب يعيش أياما جميلة والجميع يقدمون ما عليهم”

اميمة بوربيع4 يونيو 2021آخر تحديث :
جمال بلماضي:”المنتخب يعيش أياما جميلة والجميع يقدمون ما عليهم”

عبر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الوطني، عن سعادته بالفوزالمحقق اماممنتخب خوريتانيا بنتيجة(4-1)، في المباراة الودية الأولى التي لعبت أمس على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
وقال بلماضي في الندوة الصحفية عقب اللقاء: “النقطة الايجابية الأولى في المباراة هي الفوز، نحن نسعى للانتصار مهما كان اسم المنافس، الاستمرار في الانتصار والرغبة دائما في تحقيق المزيد شيء جيد”.
وأضاف: “‏لعبنا ضد منافس قوي وحاد يتلقى القليل من الأهداف ولا يترك المساحات، والمنتخب الموريتاني قوي بدنيا لكننا حضرنا له جيدا، ‎كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، وتحقيق الفوز فيها يعني أننا قدمنا مباراة جيدة”.
وتابع: “انا راضٍ على أداء الدفاع، توبة، بدران وعبد اللاوي في أول مشاركة لهم معا، صحيح المنتخب الموريتاني لم يقدم الكثير هجوميا لكنه فريق منظم جيدا دفاعيا ويعتمد على الهجمات المعاكسة، وهذا يتطلب تركيزا كبيرا من المدافعين لتفادي أي خطأ”.
وواصل: “تركيبة اللاعبين التي اعتمدنا عليها ليست متجانسة بشكل كبير، وهذا هدف المباريات الودية، حاولنا تجريب الكثير من الأمور، ويمكنكم التأكد بأنفسكم بأننا أكثر منتخب في إفريقيا يغير التشكيلات”.
وأردف: “وناس أصبح يشارك في منصب صانع الألعاب الكلاسيكي مع فريقه كروتوني، بن رحمة كذلك، هذا يفيد المنتخب كثيرا، سواء من حيث الكم أو النوعية، واختيار اللاعبين لم يعد سهلا بسبب المنافسة الكبيرة”.
وعن وضعية عطال قال بلماضي: “كنا قلقين على وضعية عطال الصحية في الشوط الأول، لكن اتضح في ما بعد أن الأمر لا يحتاج للقلق، ركبته لم تتعرض للآذى بشكل كبير ووضعيته مُستقرة، طبيب المنتخب كان يُتابع حالة عطال في الشوط الثاني، وقد سألت اللاعب إن كان يُريد التغيير فرفض ذلك وفضل إكمال اللقاء”.
وأضاف: “نعرف العلاقة بين بلايلي وبونجاح هذا الأمر مهم بالنسبة لي كثيرا، وما يهمنا الآن أن كل اللاعبين يقدمون ما عليهم ويواصلون بنفس الرغبة في تحقيق الانتصارات”.
وتابع: “المنتخب الوطني يعيش أياما جميلة، كنا نود أن نعايش هذه الانتصارات مع جمهورنا الذي اشتقنا إليه كثيرا في المدرجات، لكن للضرورة أحكام، صحة المناصرين أهم وأنا متأكد أنهم سعيدون بمنتخب بلادهم”.
وختم: “الدخول بوشاح فلسطين كانت فكرة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الشعب الفلسطيني والشعب الجزائري شعب واحد، قلوبنا معهم دائما”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل