مؤسسة النقل البحري تجري تعديلا على برنامج رحلاتها من وإلى “أليكانتي” تحسبا لـعيد الأضحى

عمار18 يونيو 2023آخر تحديث :
مؤسسة النقل البحري تجري تعديلا على برنامج رحلاتها من وإلى “أليكانتي” تحسبا لـعيد الأضحى

 أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، اليوم الأحد، عن تعديل برنامج رحلاتها من وإلى ميناء أليكانتي (إسبانيا)، بغرض جلب أكبر عدد ممكن من الوافدين من الجالية الجزائرية المقيمة بإسبانيا تحسبا لعيد الأضحى.

وأوضحت المؤسسة على موقعها الرسمي أن التغيير الأول يتعلق برحلتي أليكانتي- وهران- أليكانتي, المبرمجتين سابقا بتاريخ 26 و27 يونيو، حيث تمت جدولتهما يوم 26 يونيو على متن باخرة “باجي مختار 3″ على الساعة السابعة مساءا انطلاقا من أليكانتي باتجاه الجزائر العاصمة”.

أما التغيير الثاني، فأشار البيان الى أنه يتعلق برحلتي وهران والجزائر العاصمة باتجاه “أليكانتي” المبرمجتين سابقا يومي 25 و26 يونيو، حيث برمجتهما المؤسسة يوم 25 يونيو على متن “باجي مختار 3” على الساعة 23:00 مساءا انطلاقا من ميناء الجزائر العاصمة.

وذكرت المؤسسة في بيانها أن ”كل الرحلات المبرمجة سابقا انطلاقا من ميناء وهران باتجاه ميناء “أليكانتي”، قد أصبحت تجرى انطلاقا من ميناء الجزائر باتجاه ميناء “أليكانتي”، فعلى السادة المسافرين أخذ هذا التغيير بعين الاعتبار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل