تخرج دفعات السنة الدراسية 2022/2023، بالمدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال

نور22 يونيو 2023آخر تحديث :
تخرج دفعات السنة الدراسية 2022/2023، بالمدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال

أشرف اليوم الخميس 22 جوان 2023، السيد اللواء سابع مبروك، مدير الإعلام والاتصال لأركان الجيش لوطني الشعبي، على مراسم حفل تخرج الدفعات للسنة الدراسية 2022/2023، بالمدرسة العليا العسكرية للإعلام والاتصال بسيدي فرج بالناحية العسكرية الأولى.

استهلت مراسم الحفل بتفتيش المربعات المتخرجة من طرف السيد اللواء مدير الإعلام والاتصال مرفوقا بقائد المدرسة، ليؤدي بعدها الطلبة المتخرجون القسم، لتليها مراسم تقليد الرتب وتسليم الشهادات للمتفوقين، قبل أن يختتم الحفل باستعراض عسكري أدته الدفعات المتخرجة على أنغام الموسيقى العسكرية.
على هامش حفل التخرج، قام السيد اللّواء والوفد المرافق له بزيارة الورشات العلمية المنظمة، حيث استمع إلى مختلف العروض المقدمة من طرف المتربصين والطلبة والتي تضمنت مشاريع بحوث ومذكرات وورشات تطبيقية تناولت عدة مواضيع وأعمال سمعية بصرية ذات الصلة بعلوم الإعلام والاتصال.

في الختام كرم السيد اللواء مدير الإعلام والاتصال عائلة المجاهد المتوفى اللواء “محمد علاڤ” التي حملت الدفعات المتخرجة اسمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل