أحزاب سياسية ومنظمات تدعو إلى مسيرات شعبية الخميس المقبل دعما للشعب الفلسطيني

نور18 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أحزاب سياسية ومنظمات تدعو إلى مسيرات شعبية الخميس المقبل دعما للشعب الفلسطيني

دعت عدة أحزاب سياسية ومنظمات المجتمع المدني, في بيان مشترك اليوم الثلاثاء, الشعب الجزائري بجميع فئاته إلى الخروج في مسيرات شعبية, الخميس المقبل, عبر كافة ولايات الوطن, دعما ومناصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى مجازر وحشية من طرف الكيان الصهيوني الغاشم.

ودعت التشكيلات السياسية ومنظمات المجتمع المدني الموقعة على “النداء من اجل نصرة فلسطين” الشعب الجزائري بجميع فئاته إلى الخروج في مسيرات شعبية, بعد غد الخميس, عبر كل ولايات الوطن, “دعما ومناصرة للشعب الفلسطيني في مقاومته والدفاع عن المقدسات ورفضا لحرب الإبادة الجماعية والتهجير والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاشم وتعزيزا للمواقف الثابتة للجزائر دولة وشعبا حول القضية الفلسطينية ورفضا لمشاريع تصفيتها”.

وستنطلق مسيرة الجزائر العاصمة –مثلما أوضحه المصدر ذاته– من ساحة أول ماي إلى ساحة الشهداء, ابتداء من الساعة (11:00) صباحا.

و تتمثل هذه الاحزاب في جبهة التحرير الوطني, التجمع الوطني الديمقراطي, حركة مجتمع السلم, جبهة المستقبل, حركة البناء الوطني, جبهة القوى الاشتراكية, صوت الشعب, الجبهة الوطنية الجزائرية, بالإضافة إلى المنظمة الوطنية للمجاهدين, المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء, المنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين, الاتحاد العام للعمال الجزائريين, المجلس الأعلى للشباب, المرصد الوطني للمجتمع المدني, الكشافة الإسلامية الجزائرية, الاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين والاتحاد الوطني للنساء الجزائريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل