اليوم الرابع من الزيارة الرسمية للفريق أول السعيد شنڨريحة إلى جمهوريـة الصين الشعبية

Berkane Mohamed Nadir15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
اليوم الرابع من الزيارة الرسمية للفريق أول السعيد شنڨريحة إلى جمهوريـة الصين الشعبية

في اليوم الرابع من زيارته الرسمية إلى جمهورية الصين الشعبية، قام السيد الفريق أول السعيد شنڤريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم 15 نوفمبر 2023 بزيارة إلى الوحدة الثانية والسبعين التابعة للقوات الجوية الصينية .

الفريق أول تابع عرضا جويا أداه أفراد من الوحدة الثانية والسبعين من القوات الجوية الصينية، ليلتقي بعدها بمسؤولي القاعدة حيث تلقى شروحات وافية عن عمل أفراد الوحدات الجوية، وتكوين الأطقم والأفراد في مجال الطيران العسكري .

بعد ذلك، تنقل الفريق أول السعيد شنڤريحة إلى مقر قيادة اللواء فوكون للشرطة العسكرية الخاصة، حيث تابع رفقة الوفد المرافق له سلسلة من العروض والتمارين العسكرية الميدانية التي تُبرز المهارات القتالية ومدى جاهزية القوات الصينية في مواجهة أي نوع من أنواع التهديدات المحتملة.

في الأخير، وقع الفريق أول رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي على السجل الذهبي للواء فوكون للشرطة العسكرية الخاصة، ليأخذ بعدها صورة تذكارية مع أفراد الوحدة الذين جسدوا مختلف العروض والتمارين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل