الحصاد الرياضي

عمار20 يوليو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

” جوفنتوس الأقرب الى اللقب ، ولفرهامبتون الأقرب الى اليوروبا ، والبالون دور ليس قريبُ منها احد”-الحصاد الرياضي

-حقق جوفنتوس فوزا ثمينا على حساب ضيفه ومنافسه على اللقب لاتسيو روما بثنائية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في حين سجل تشيرو ايموبيلي هدف النسور الوحيد من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح ليتمجد رصيد ابناء العاصمة عند النقطة 69 فيما يقترب جوفنتوس للقب بوصوله للنقطة 80 وعلى بعد 8 نقاط من اقرب منافسيه انتر ميلانو.

– حقق ولفرهامبتون واندرز فوزا هاما على حساب ضيفه كريستال بالاس بثنائية كاسترو وبودينس ليقترب النادي من ضمان المركز السادس والمؤهل مباشرة ليوروباليغ على حساب دجاج لندن

-اعلنت جريدة فرانس فوتبول الفرنسية ولأول مرة منذ العام 1956 عن الغاء جائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم في خبر صادم ، وقالت الجريدة ان الغاء الجائزة جاء نظرا لعدم تكافئ الفرص كنتيجة حتمية لجائحة كورونا.

-اعلنت لجنة المسابقات في الإتحاد الأفريقي الرجوع لنظام الذهاب والإياب لمباريات نصف نهائي كل من دوري ابطال افريقيا و كأس الإتحاد الأفريقي ، على ان يقام النهائي في بلد محايد ،او في نفس البلد اذا كان الناديان تابعان لذات البلاد.

-اعلن نادي السد القطري التعاقد الرسمي مع الدولي الإسباني السابق نجم ارسنال وفياريال السابق .

-اصبح نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ السابق رسميا مدربا جديدا لموناكو الفرنسي

الرياضات الأخرى

-القيصر خوان مارتن ديل بوترو عاد اليوم للتدريبات لأول مرة بعد غياب 7 أشهر بسبب إجراء عملية بالمنظار في ركبته اليمنى أواخر جانفي الماضي.

-دخل المنتخب الوطني لكرة اليد في تربص ب”سرايدي” بعنابة في غياب متوقع للناخب الوطني “الان بورت” اللذان يتواجدان بفرنسا حاليا ولايمكنهما الخروج نظرا لجائحة كورونا ، مما لايلغي احتمالية تعاقد الإتحادية مع مدرب جديد في حال استمرار المشكلة.

– ظهر الملك ليبرون جيمس قبل 11 يوم من عودة الدوري مبينا كتلته العضلية التي إكتسبها خلال الحجر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل