وزير التجارة يشرع في زيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية

نور22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
وزير التجارة يشرع في زيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية

شرع وزير التجارة وترقية الصادرات ، الطيب زيتوني، في زيارة عمل على رأس وفد من رجال الأعمال، إلى المملكة العربية السعودية، في اطار تعزيز وتعميق العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين ابتداءا من اليوم.

وكشف بيان لوزارة التجارة الوزير زيتوني استقبل من طرف وكيل محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية للعلاقات الدولية، عبد العزيز بن عمر السكران و مدير إدارة الدول العربية للهيئة العامة للتجارة الخارجية السعودية، السيد حصين رشيد وكذا رئيس الجانب السعودي لمجلس الأعمال الجزائري-السعودي، رائد بن أحمد المزروع، بحضور القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة الجزائر لدى المملكة العربية السعودية بشير بخوش، ورئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى.

و سيشرف وزير التجارة وترقية الصادرات رفقة نظيره السعودي، ماجد بن عبدالله القصبي، يوم الخميس 23 نوفمبر 2023، على افتتاح المنتدى الاقتصادي الجزائري-السعودي.

تجدر الإشارة أن هذه الزيارة ، تعكس التزام البلدين بتوسيع مجالات التعاون والإستثمار، وستشكل فرصًا جديدة لتعزيز الشراكات بين الشركات والمؤسسات في كلا البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل