ثلوج وأمطار وبرد شديد بهذه الولايات اليوم السبت

Ibtihel Laouar15 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ثلوج وأمطار وبرد شديد بهذه الولايات اليوم السبت

نشرت مصالح الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس ليوم السبت، والذي سيعرف طقسا ممطرا وكذا تساقطا للثلوج على المرتفعات الوسطى والشرقية.

وحسب ذات المصالح، ستعرف المناطق الشرقية للوطن، اليوم السبت، أمطار رعدية. فيما ستتراوح درجات الحرارة بين 17 و19 درجة بالمناطق الساحلية، وبين 08 و19 درجة بالمناطق الداخلية.

فيما ستعرف المرتفعات الوسطى والشرقية، اليوم السبت، تساقطا للثلوج. هذا وستصل سرعة الرياح على المناطق الشمالية للوطن، إلى 40كلم/سا. فيما ستعرف المناطق الجنوبية للوطن، طقسا مشمسا، حيث ستتراوح درجات الحرارة بين 15 و27 درجة. فيما تصل سرعة الرياح إلى 50كلم/سا مع تطاير الرمال.

هذا وأفادت نشرية لمصالح الأرصاد الجوية امس الجمعة، باستمرار تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا اليوم السبت، مرفوقة بتساقط لحبات البرد. وتتراوح كميات الأمطار المتساقطة بين 20 و30 ملم ويمكن أن تتعدى 40 ملم، ويستمر التساقط إلى غاية منتصف نهار اليوم السبت. وتتمثل الولايات المعنية بهذه النشرية في كل من تيزي وزو وبجاية وجيجل وسكيكدة وعنابة والطارف. والبويرة وسطيف وقسنطينة قالمة وسوق أهراس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل