الرئيس تبون يهنئ نظيره عبد الفتاح السيسي بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر

loay19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
الرئيس تبون يهنئ نظيره عبد الفتاح السيسي بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر

هنأ رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، نظيره عبد الفتاح السيسي بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا للجمخورية مصر الشقيقة.

وجاء في نص التهنئة: “صاحب الفخامة عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقةفخامة الرئيس وأخي العزيز،يطيب لي أن أتوجه إلى فخامتكم بأحر عبارات التـهاني وأخلص مشاعر التبريكات بمناسبة إعادة إنتخابكم رئيسًا لجمهورية مصر العربية الشقيقة، وإحرازكم مُجددًا ثقة الشعب الـمصري الشقيق.إن إنتخابكم لعهدة رئاسية جديدة، هو تمكين لفخامتكم لـمواصلة مسيرة قيادة بلدكم نحو الـمزيد من التقدم والازدهار، وتعزيز دوره الرائد لا سيما في الظروف الراهنة التي تطبعها تحديات إقليمية ودولية.

وإذ أعرب لفخامتكم عن تمنياتي الصادقة بالتوفيق والسداد، أغتنم هذه السانحة لأؤكد حرصنا الدائم على توطيد روابط الأخوة التاريخية التي تجمع بين شعبينا الشقيقين، والارتقاء بعلاقات التعاون والشراكة في مختلف الـمجالات إلى آفاق أرحب، في كنف التشاور والتنسيق تجاه القضايا الإقليمية والدولية التي تهم بلدينا وأمتينا العربية والإسلامية.وتفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات الأخوة والتقدير “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل