مفاجأة لم يتوقعها أحد.. ماذا فعلت الفصائل الفلسطينية بهواتف جنود الاحتلال؟

Ibtihel Laouar10 يناير 2024آخر تحديث :
مفاجأة لم يتوقعها أحد.. ماذا فعلت الفصائل الفلسطينية بهواتف جنود الاحتلال؟

نشرت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة مقطع فيديو جديداً، اليوم الأربعاء، يظهر استهداف مجموعة من جنود جيش الاحتلال الصهيوني في شمال غزة، لكنها هذه المرة، كشفت عن مفاجأة لم يتوقعها أحد، عن سيطرة رجال المقاومة على الأحداث في المناطق المختلفة من القطاع.

مقطع فيديو للفصائل يكشف مفأجاة لم يتوقعها أحد

وعلى الرغم من أن الفصائل الفلسطينية تنشر بشكل يومي مقاطع فيديو لعملياتها العسكرية، والاستهدافات التي تجريها على مدار اليوم، ضد جيش الاحتلال الصهيوني، إلا أنها للمرة الأولى، تنشر مقطع فيديو لجنود الاحتلال من داخل إحدى الدبابات في شمال قطاع غزة.

مقطع الفيديو الذي تم نشره ولم يتجاوز مدته 4 ثواني، والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن الاستماع إلى أحاديث جنود جيش الاحتلال، الذين كانوا يتحدثون بأريحية، ولا يدركون أن الفصائل الفلسطينية قامت باختراق هواتفهم المحمولة، وأنها تستمع إلى خططهم العملياتية.

كما ظهر في مقطع الفيديو أحد الجنود وهو يظهر هاتفه المحمول، وعليه خطة الاشتباك أو القتال داخل غزة، وظهر تعليق الإعلام العسكري على مقطع الفيديو، كتب فيها «استقبال معلومات على مدار الساعة».

استهداف دبابة صهيونية في شمال قطاع غزة

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه الفصائل الفلسطينية عن استهداف دبابة تابعة لجيش الاحتلال الصهيوني ، أثناء توغلها في شمال قطاع غزة، واستطاع رجال المقاومة استهدافها وتفجيرها باستخدام قذائف «الياسين 105».

كما نشرت مقطع فيديو قصير يوضح خروج دخان أسود من الدبابة، التي تم تفجيرها، ولم يتم الإعلان عما إذا كانت هي نفس الدبابة، التي تم تصوير الجنود بداخلها أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل