الاتحاد الكونغولي يتقدم بشكوى رسمية ضد المغــرب

عمار22 يناير 2024آخر تحديث :
الاتحاد الكونغولي يتقدم بشكوى رسمية ضد المغــرب

أصدر اليوم الاثنين، الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، بيانا اعلاميا حول احداث مباراة المغرب امس الاحد، والتي تم التعرض فيها إلى المدافع مبيمبا من قبل المدرب المغربي وليد الركراكي وبعض اللاعبين.

وجاء في بيان الاتحاد الكونغولي: “عقب المباراة بين المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية في 22 جانفي ضمن الجولة الثانية من المجموعة F، تعرض قائد الفهود، تشانسيل مبيمبا، لكلام غير لائق من لاعبي المنتخب المغربي، وحتى من مدربهم، وصولاً إلى التعرض له بالعنف في ممرات غرف تبديل الملابس”.

وأضاف “فيما يتعلق بكل ما سبق، تعبر الاتحاد الكونغولي لكرة القدم عن انزعاجها الشديد، وتدين هذا السلوك الرياضي غير اللائق، وتحتفظ بحقها في استخدام وسائل الاحتجاج، بما في ذلك تقديم شكوى للجهات الرقابية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، لضمان عدم تكرار مثل هذه التجاوزات في مباريات كرة القدم على القارة”.

واختتم البيان “علاوة على ذلك، يؤكد الاتحاد الكونغولي لكرة القدم ويدعو جميع أعضاء بعثة الفهود إلى التأكيد على فضيلتهم الرياضية وروح اللعب النظيف واحترام القيم الإنسانية للآخرين، من خلال دعوتهم إلى التفوق والتسامح”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل