وليد صادي يعلن فك العقد مع المدرب جمال بلماضي

بوكحيلي ريم24 يناير 2024آخر تحديث :
وليد صادي يعلن فك العقد مع المدرب جمال بلماضي

كشف اليوم الأربعاء، وليد صادي عن توصل “الفاف” لاتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب جمال بلماضي بالاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقال صادي، عبر حسابه على منصة إكس : “اجتمعت مع المدرب الوطني، جمال بلماضي للحديث عن تبعات هذا الإقصاء المر وتوصلنا إلى اتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وأضاف “نشكر المدرب جمال بلماضي على كل ما قدمه للمنتخب ونتمنى له حظا موفقا في بقية مشواره”.كما قدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم اعتذاره للشعب الجزائري وقال: “نعتذر لعشاق المنتخب الوطني والشعب الجزائري ونأسف على الوجه الذي ظهر به المحاربون في كأس أمم إفريقيا والخروج المر من الدور الاول، بعد أن اجتهدنا ووفرنا ظروفا مثالية للاعبينا من أجل التألق وتحقيق الهدف.

معذرة مرة أخرى ملايين الجزائريين الذين يعشقون منتخبهم وسوف لن يتخلوا عنه بكل تأكيد في قادم الاستحقاقات”.

وأشار صادي إنه “نعد عشاق ومحبي المنتخب الوطني أن ما حدث هو بداية لتغيير جذري بل وثورة حقيقية على مستوى المنتخب الوطني الجزائري من أجل تهيئة بيئة مثالية للعمل والبناء على هذا التعثر من أجل استعادة مكانتنا قاريا ودوليا”.

وتابع في ذات السياق: “نعد بتصحيح أخطاء الماضي بهدف واحد هو إعادة القطار إلى السكة، وتجديد أيام التألق والانتصارات للكرة الجزائرية. المنتخب يحتاج تظافر جهود الجميع وأولهم جمهوره الوفي دعما ومساندة كما عهدناكم دائما.

دمتم أوفياء لمنتخبكم. تحيا الجزائر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل