بيان مديرية الصحة لولاية باتنة

نور24 يوليو 2020آخر تحديث :
بيان مديرية الصحة لولاية باتنة

التفاصيل ?

.يعمل كل من مركز تشخيص فيروس كورونا المتواجد بالمدرسة الوطنية لتقنيات النقل و مركز مكافحة الادمان cisa المتواجد بحملة 1 بوتيرة منتظمة قصد توفير تكفل امثل بالمواطنين، حيث يحتوي كل مركز تشخيص على مكاتب فحص ، مكتب مخصصة لتخطيط القلب ، مكتب لأخذ عينات للتحليل (sérologie او pcr) و مكتب خصص كمخبر وطبعا يقف ويسهر علي العمل أطباء وشبه طبيين أكفاء.
هذا ويشهد هذين المركزين اقبالا كبيرا من قبل المواطنين مما دفع مسؤولي المركزين تنظيم الطوابير عن طريق منح كل مواطن رقما كل حسب دوره ، كما تم نصب خيام خصصت كقاعات انتظار لتجنيب المواطنين الشمس وهم بانتظار ادوارهم.
وعليه نطلب من المواطنين الكرام التحلي بالصبر وتفهم مجهودات الطواقم الطبية والشبه طبية التي تنهك خاصة وأنها ترتدي ملابس الوقاية المرهقة جدا في فصل الصيف ، وكذا نرجو من المواطنين ارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ،غسل اليدين باستمرار .
ونضيف ان المركزين باستقبال اي فرد له أعراض كوفيد19 ، فالطواقم الطبية تفحص يوميا أكثر من 200 شخص. فما علي المواطنين فقط التحلي بالصبر والوعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل