وزير الطاقة لجمهورية ترينيداد وتوباغو يهنئ الجزائر على نجاح القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز 

عمار3 مارس 2024آخر تحديث :
وزير الطاقة لجمهورية ترينيداد وتوباغو يهنئ الجزائر على نجاح القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز 

هنأ وزير الطاقة والصناعات الطاقوية لجمهورية ترينيداد وتوباغو، ستيوارت يونغ، اليوم الاحد، الجزائر على نجاح القمة السابعة لرؤساء و حكومات منتدى البلدان المصدرة للغاز، التي احتضنتها، أمس السبت، برئاسة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الطاقة و المناجم.

وجاء ذلك بمناسبة استقبال السيد يونغ من طرف وزير الطاقة و المناجم، محمد عرقاب، بمقر الوزارة، حيث “هنأ الجزائر والسيد وزير الطاقة والمناجم، على نجاح القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز، وعلى التنظيم المحكم لها وكذا مخرجاتها الإيجابية لصالح الصناعة الغازية العالمية بصفة عامة”، وفقا للمصدر ذاته.

من جهة أخرى، استعرض الطرفان خلال هذا اللقاء، الذي جرى بحضور الرئيس المدير العام لسوناطراك واطارات من الوزارة، “حالة علاقات التعاون بين البلدين في مجال المحروقات وسبل تعزيز الشراكة والاستثمار، من خلال تكثيف التبادلات بين خبراء شركات القطاع الطاقوي بالبلدين، وتبادل الخبرات والتكوين، يضيف البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل