الدرك الوطني يضع حدا لنشاط شبكة مختصة في تهريب المركبات الأجنبية بولاية الوادي

louiza gharzouli5 مارس 2024آخر تحديث :
الدرك الوطني يضع حدا لنشاط شبكة مختصة في تهريب المركبات الأجنبية بولاية الوادي

تمكنت مصالح الدرك الوطني بولاية الوادي من وضع حد لنشاط شبكة مختصة في تهريب المركبات الأجنبية وتزوير ملفاتها القاعدية, حسب ما أفاد به, اليوم الثلاثاء, بيان لذات المصالح.

وأوضح البيان أنه “في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها, تمكن أفراد السرية الإقليمية لأمن الطرقات بالوادي من وضع حد لنشاط شبكة متكونة من سبعة أشخاص, مختصة في تهريب المركبات الأجنبية وتزوير ملفاتها القاعدية”.

وجاءت هذه العملية إثر “توقيف سيارة سياحية عبر الطريق الوطني رقم 48, من طرف أفراد السرية الإقليمية لأمن الطرقات للدرك الوطني بالوادي, ومن خلال تفتيشها لفت انتباههم وجود مثبت لوحات ترقيم المركبات مخبأ بإحكام داخل المركبة, إضافة إلى بطاقة تسجيل ولوحتي ترقيم مشبوهتين تخصان شاحنة, ليتم اقتياد المشتبه فيهما اللذين كانا على متن هذه المركبة إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بقمار لمواصلة التحقيق”.

وأفضت التحقيقات –يضيف ذات المصدر– إلى “توقيف مشتبه فيه ثالث بولاية داخلية, فيما يزال مشتبه فيهما آخران في حالة فرار, إضافة إلى تحديد هوية متورطين أجنبيين من دولتين مجاورتين”.

وسيتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة فور استكمال الإجراءات القانونية –حسب البيان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل