زيــتـــوني: استقرار ووفرة في السلع بأسعار معقولة

عمار16 مارس 2024آخر تحديث :
زيــتـــوني: استقرار ووفرة في السلع بأسعار معقولة

أكد وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، استقرار ووفرة السلع والمنتجات في الأسواق المحلية والوطنية باسعار معقولة.

قال الوزير إننا “نشهد استقرارا ووفرةً ملحوظتين في كافة ربوع الوطن بالنسبة للمنتجات والسلع وبالأسعار المعقولة وبالشكل الذي يسهم في حماية القدرة الشرائية للمواطن، تنفيذًا للتعليمات الصارمة  لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى الحكومة التي انطلقت هذا العام مبكّرًا في التحضيرات الخاصة بشهر رمضان”.

وأشار الوزير في كلمة قرأت نيابة عنه، مساء الجمعة، في لقاء بمناسبة اليوم العالمي للمستهلكين تحت شعار “الذكاء الاصطناعي العادل والمسؤول لصالح المستهلكين”، بقصر المعارض صفاكس، بحسب وزارة التجارة إلى أن “التضامن والتنسيق الحكومي تجسد في سلسلة اللقاءات التشاورية واللجان المشتركة بين الدوائر الوزارية المعنية بشكل مباشر بتموين ومراقبة وتنظيم السوق”.

وتحدث الوزير عن “المتابعة اليومية للولاة وإشرافهم على عمل اللجان المحلية المختلطة؛ و اعتماد المقاربة التشاركية مع التجار والحرفيين والمتعاملين الاقتصاديين والمدافعين عن المستهلك”.

وأشار زيتوني بنشاط “المواطنين الذين نذروا حياتهم ويومياتهم طواعيةً، للدفاع عن المستهلك وأمنه وسلامته”.

ونوه الوزير إلى أن “فعالية المتطوعين دليل على ازدهار المجتمع، بل وتأكيد على غلبة سلطة الخير على جانب الشر في الحياة العامة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل