بيـــان للخطــوط الجويــة الجــزائــريــــة

عمار26 مارس 2024آخر تحديث :
PARIS, FRANCE - MARCH 29: Air Algerie Airbus A330-203 taxis around CDG Airport on March 29, 2010. Air Algerie is the national airline of Algeria.

دعت اليوم الاثنين، شركة الخطوط الجوية الجزائرية، زبائنها، الذين يحملون تذاكر غير مستخدمة أو غير معوضة خلال فترة الأزمة الصحية (كوفيد19)، التوجه إلى نقاط بيع ذات الشركة لتحصيل أموالهم، مصحوبين بالوثائق الضرورية.

وأوضحت الشركة في بيانها، أنه بالنسبة للزبائن الذين اشتروا تذاكرهم من وكالات سفر معتمدة. يتعين عليهم التقرب مباشرة إلى نفس الوكالات مرفوقين بالوثائق اللازمة. وهذا من أجل تسوية مستحقاتهم المالية.

وعّقبت الجوية الجزائرية، أنه في حال قيام الزبائن بشراء تذاكرهم من وكالات سفر وضعت حدا لنشاطها. يجب عليهم التقدم إلى ممثلية الخطوط الجوية الجزائرية. الواقعة في إقليم الوكالة المعنية.

وأكدت الجوية الجزائرية التزامها التام بتسوية وضعية جميع زبائنها في أقرب الآجال، مع تحديد تاريخ 31 ديسمبر 2024 كآخر أجل لقبول معالجة طلبات الزبائن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل