توقيف 09 أشخاص و استرجاع 03 مركبات مسروقة بالعاصمة

نور30 مارس 2024آخر تحديث :
توقيف 09 أشخاص و استرجاع 03 مركبات مسروقة بالعاصمة

تمكنت شرطة العاصمة ممثلة في فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية باب الوادي من تفكيك جماعة إجرامية مختصة في سرقة السيارات، مع توقيف
عناصر الشبكة المتكونة من (09) أشخاص واسترجاع ثلاث مركبات مسروقة.

حسب بيان لذات الهيئة، جاءت القضية على إثر شكوى تقدم بها مواطن على مستوى مقر الأمن الحضري السابع بولوغين بباب الوادي بعد تعرض مركبته للسرقة، حيث أسفرت تحريات عناصر الضبطية القضائية تحت إشراف النيابة المختصة إقليميا، ومدعمة بإستغلال الوسائل التقنية، على تحديد هوية الفاعلين وتوقيفهم.
كما أسفرت العملية على استرجاع ثلاث مركبات، إحداهما تم تقطيعها إلى أجزاء، وبتنفيذ أذونات بالتفتيش لمساكن المشتبه فيهم تم حجز (120) غرام قنب هندي، مبلغ مالي بالعملة الوطنية يقدر بـ(136500) دينار جزائري، مركبتين ومفاتيح وأقفال مقلدة استعملت في عملية سرقة المركبات.

ليتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة إقليميا عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض إرتكاب جناية سرقة ملك منقول مع توفر ظرف الليل، التعدد، إستحضار مركبة قصد تسهيل عملية الفرار والتنقل، سرقة مركبات في حالة التوقف باستعمال مفاتيح مقلدة.
علاماتالشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية باب الواديتفكيك شبكة ‘جراميةسرقة السياراتنيوز الجزائر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل