محروقات: منح شهادة التأهيل المسبق كمتعامل منبع للشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء

بوكحيلي ريم29 أبريل 2024آخر تحديث :
محروقات: منح شهادة التأهيل المسبق كمتعامل منبع للشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء

 منحت الوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات، شهادة تأهيل مسبق كتعامل منبع في مجال المحروقات، لفائدة الشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء، حسبما افاد به بيان للوكالة، اليوم الاثنين.

وأوضح ذات المصدر، ان تسليم هذه الشهادة، جرى يوم الخميس الماضي، خلال حفل ترأسه رئيس اللجنة المديرة للوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات، مراد بلجهام، بحضور أعضاء من اللجنة المديرة للوكالة، والرئيس المدير العام للشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء، عبد الغاني بن جبة، مرفوقا بإطارات مسيرة من الشركة.

وأضاف البيان ذاته، ان “منح صفة متعامل منبع للشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء، يعزز قائمة الشركات المؤهلة مسبقا لممارسة نشاطات منبع في مجال المحروقات”.

وخلص المصدر في الأخير الى التأكيد، ان “هذا التأهيل المسبق لمدة خمس (05) سنوات، يجعل من الشركة الوطنية للهندسة المدنية والبناء، المؤسسة الجزائرية الأولى التي تحظى بهذه الصفة، مما يفتح الباب امام مؤسسات اخرى جزائرية في سياق ترقية المضمون المحلي”، مؤكدا ان “جهود الترقية التي تقوم بها الوكالة الوطنية لتثمين موارد المحروقات، في اطار قانون 19-13 حول المحروقات، تبقى مستمرة من أجل ترقية المجال المنجمي للمحروقات بالجزائر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل