مشاركة أزيد من8 آلاف مؤسسة عمومية وخاصة في مجلس التجديد الإقتصادي

نور30 أبريل 2024آخر تحديث :
مشاركة أزيد من8 آلاف مؤسسة عمومية وخاصة في مجلس التجديد الإقتصادي

كشف عضو مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري عبد الرؤوف بوحبيلة هذا الثلاثاء عن مشاركة أزيد من 8 آلاف مؤسسة عمومية وخاصة في مجلس التجديد الإقتصادي .

ولدى نزوله ضيفا على برنامج “ضيف الصباح” للقناة الإذاعية الثانية أكد بوحبيلة أن مجلس تجديد الاقتصاد الجزائري يتطلع لأن يكون قوة اقتراح وعمل فعلية بهدف إحقاق تجديد اقتصادي، وإتاحة بنى تحتية متينة تسمح للجزائر أن تشغل حيّزًا هامًا ضمن عولمة الإقتصاد العالمي.

وموازاة مع الجهود المبذولة من طرف الحكومة قال المتحدث ذاته” يطمح المجلس لأن يكون فاعلاً أساسيًا في مجتمع الأعمال الوطني، وممثلا قويا ومنظّماللمؤسسات، قادرا على مدّ أواصر حوار دائم وبنّاء مع السلطات العمومية، من أجل استحداث مناصب الشغل للجزائريين، توفير المنتجات والخدمات النوعية محليًا والمساهمة في رفع القدرة الشرائية ومجابهة الصعوبات التي يواجهها المتعاملون الاقتصاديون خلال سعيهم لخلق القيمة المضافة.

كما أكد ضيف الثانية بعد أن وجه تهنئة للعمال الجزائريين بمناسبة عيدهم العالمي سعيهم على دعم ومرافقة المؤسسات الجزائرية العمومية والخاصة للدفع والنهوض بالاقتصاد الجزائري داخليا وخارجيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل