توقيف 3 مشتبه فيهم بقتل شخص داخل منزله بالوادي

نور2 مايو 2024آخر تحديث :
توقيف 3 مشتبه فيهم بقتل شخص داخل منزله بالوادي

تمكنت مصالح الضبطية القضائية بأمن ولاية الوادي، من توقيف شخصين بولاية سوق أهراس وآخر بورقلة، مشتبه فيهم في قضية وفاة مشكوك فيها لأحد الأشخاص داخل مسكن بحي السعادة ببلدية الوادي.

وجاء في بيان لمحكمة الوادي، أنه “عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية، يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة الوادي الرأي العام، أنه في صباح يوم 30/04/ 2024 تلقت مصالح الضبطية القضائية بأمن ولاية الوادي، بلاغا عن وفاة مشكوك فيها لأحد الأشخاص داخل مسكن بحي السعادة بلدية الوادي”.

وأضاف: “وعلى الفور تم إخطار وكيل الجمهورية بالواقعة وانتقل رفقة مصالح الأمن والطبيب الشرعي إلى هذا المسكن، حيث تبيّن من المعاينات الأولية وجود جثة لشخص بالغ من جنس ذكر كان مكبل الرجلين وإحدى اليدين، وعليه أمر وكيل الجمهورية بتشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة وفتح تحقيق ابتدائي معمق في الوقائع”.

وباستعمال الوسائل العلمية والتقنية –يضيف البيان- تم تحديد هوية ثلاثة مشتبه فيهم، وبعد إصدار الإذن بتمديد الاختصاص والتفتيش لمصالح الضبطية القضائية بأمن ولاية الوادي، تم توقيف اثنين منهم بولاية سوق أهراس ومشتبه فيه بولاية ورقلة، مع استرجاع مركبة تم سرقتها من الضحية، بعد التنسيق بين مختلف المصالح الأمنية ونيابات الجمهورية.

وسيتم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة فور انتهاء التحقيق الابتدائي، يؤكد المصدر ذاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل