بن قرينة : مرشحنا سيحسم الرئاسيات في الدور الأول بالضربة القاضية

نور4 مايو 2024آخر تحديث :
بن قرينة : مرشحنا سيحسم الرئاسيات في الدور الأول بالضربة القاضية

أشرف رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة على تجمع شعبي ، بدار الثقافة عبد الرحمن كاكي بولاية مستغانم، حيث ألقى كلمة أعلن من خلالها رسميا على الانطلاقة الفعلية للحملة الانتخابية لرئاسيات 2024 من ولاية مستغانم.

و خلال كلمته عبّر رئيس الحركة عن أهمية الاستحقاق الذي يغلب كل الهوامش و يدفع بالمصلحة العليا للبلاد و يضعها فوق كل اعتبار، مضيفا « نحن في حركة البناء الوطني نؤمن بالقيم و بالمشروع و ليس بالمناصب و الكراسي» كما أعطى بالمناسبة خلال هذا التجمع، رئيس الحركة، مواصفات فارس الحركة و مرشحها للرئاسيات، موحد الأمة، المقرر، المحافظ على سيادة الدولة و المؤمن بالقضية الفلسطينية، أرض الثوار و قبلة الأحرار، شاكرا في ذات السياق رئيس الجمهورية و الجيش الشعبي الوطني سليل ثورة نوفمبر المجيدة على المواقف التي عززت محورية الدولة.

وفي سياق آخر، تحدث رئيس الحركة في هذا اللقاء و التجمع الشعبي الذي شهد عددا معتبرا من مختلف شرائح المجتمع، عن أهمية الاستشارات الموسعة التي أطلقتها حركة البناء الوطني داخليا مع إطاراتها و كوادرها و خارج أسوار الحركة، مع مختلف النخب و الأحزاب السياسية و الفواعل المجتمعية من أجل توحيد الكلمة و رص الصف وإعلاء للقرار الذي يخدم مصلحة الجزائر أرضا و شعبا، و يصون وديعة الشهداء و يحفظ أمن الوطن و استقراره و يحافظ على كرامة المواطن و يعزز مكتسبات الدولة و مقدراتها، معلنا أن دورة مجلس الشورى الوطني المقبلة ستكون موعدا للكشف و الافصاح عن نتائج كل المشاورات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل