حشيشي يستمع لعرض حول توصيات أشغال العصف الذهني

عمار8 مايو 2024آخر تحديث :
حشيشي يستمع لعرض حول توصيات أشغال العصف الذهني

تنقل اليوم رشيد حشيشي، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، مرفوقا بوفد يضم إطارات مسيرة وممثلين عن الشريك الاجتماعي إلى المنطقة الإنتاجية لحاسي مسعود، وهذا للاستماع إلى عرض حول توصيات أشغال جلسات العصف الذهني التي نظمت حول موضوع ”التكوين في خدمة المهنيين” والتي انطلقت فعالياتها يوم 06 ماي.

وأفاد بيان لمجمع سوناطراك، فقد عرف هذا الاجتماع الذي نظمته المديرية التنفيذية للموارد البشرية حضور أكثر من 150 مشارك متخصص في الموارد البشرية والمهن الأساسية لسلسلة القيم في صناعة المحروقات، منهم متقاعدون وباحثون جامعيون وممثلون عن الشريك الاجتماعي، لإثراء النقاشات وتبادل الأفكار والطروحات فيما يخص شتى المجالات التي تعنى بالتكوين وتطوير المهارات.

وبعد عرض التوصيات الثرية ومخرجات هذا الملتقى، حسب البيان صرح رشيد حشيشي أنها تصب في مجملها في دعم وعصرنة تكوين المورد البشري الذي توليه سوناطراك أهمية إستراتيجية، لما له من تأثير على مردودية المؤسسة، لا سيما في الظروف التي تشهدها السوق الدولية والتي تتسم بتنافسية كبيرة وتطورات تكنولوجية متسارعة، حيث شدد في مداخلته على ضرورة تكثيف التكوين في المهن الأساسية، فضلا عن أهمية تأهيل الأجيال الصاعدة من العمال و الإطارات لضمان ديمومة و تنمية الخبرات.

كما انتهز رشيد حشيشي فرصة تواجده بحاسي مسعود للقيام بزيارة ميدانية على مستوى المنطقة الصناعية لـ ZCINA.

واختتم الرئيس المدير العام زيارته إلى هذه المنطقة بالتوجه إلى قاعة المحاضرات بقاعدة ”إرارة” حيث تم التطرق إلى المشاريع التطويرية للمنطقة الإنتاجية لحاسي مسعود التي من شأنها تعزيز عمليات الاسترجاع وتدعيم مستوى الإنتاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل