بلعريبي يترأس إجتماعا حول عملية التوزيع الكبرى للسكنات

نور22 مايو 2024آخر تحديث :
بلعريبي يترأس إجتماعا حول عملية التوزيع الكبرى للسكنات

ترأس وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، بمقر الوزارة، اجتماعا تقنيا خاص بعملية التوزيع الكبرى المبرمجة في 5 جويلية المقبل التي تخص السكنات الاجتماعية.

وحسبما أفاد به بيان الوزارة، أمس الثلاثاء، أن الاجتماع حضره كل من الإطارات المركزية للوزارة، رئيس مجمع المصالح الاقتصادية لدواوين الترقية والتسيير العقاري ووكالة “عدل” GIE.

كما حضر الاجتماع مدراء دواوين الترقية والتسيير العقاري لولايات البليدة، البويرة، تيزي وزو، وهران، بومرداس وتيبازة، بالإضافة إلى دواوين الترقية والتسيير العقاري لكل من حسين داي، بئر مراد رايس والدار البيضاء بالنسبة لولاية الجزائر.

وأمر بلعريبي، باستكمال كل المشاريع التي تعدت نسبة أشغالها 85 % ، وهذا قبل 5 جويلية المقبل.
وقد صرح الوزير خلال الاجتماع أن تظافر الجهود سيمكن من رفع عتبة التطلعات وتحقيق أهداف تعكس مدى التجنيد لمختلف الإطارات في استكمال مختلف المشاريع والصيغ السكنية.

هذا وقد تم تسليط الضوء على كل المشاريع قيد الإنجاز من طرف دواوين الترقية والتسيير العقاري للولايات المذكورة، حيث عرض كل مدير مدى تقدم كل مشاريعه سواء بصور أو فيديوهات حتى تتسنى المعاينة الدقيقة للمشروع.

كما قدم كل من المدير العام للسكن على مستوى الوزارة، ورئيس مجمع المصالح الاقتصادية لدواوين الترقية والتسيير العقاري ووكالة “عدل” GIE، حصيلة السكنات الاجتماعية التي سيتم استكمال أشغالها من طرف 60 ديوان للترقية والتسيير العقاري وهذا بغية توزيعها في 5 جويلية المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل