الحبس لمرافقة مريضة اعتدت على طبيبة

عمار28 يوليو 2020آخر تحديث :
الحبس لمرافقة مريضة اعتدت على طبيبة

أمر، قاضي التحقيق لدى محكمة برج بوعريريج،عشية أمس الأول بإيداع إمرأة في العقد الرابع من عمرها، رهن الحبس المؤقت، بتهمة إهانة موظف أثناء تأدية مهامه والتحطيم العمدي لملك الغير، بعد توقيفها من قبل مصالح الأمن، في قضية الاعتداء اللفظي على الطبيبة وتحطيم زجاج أحد الأبواب بالمصلحة على مستوى عيادة الأمومة والتوليد بالمؤسسة العمومية الاستشفائية بلحسين رشيد بمدينة البرج.

المتهمة قصدت المصحة لترافق امرأة حامل أتت من أجل الفحص في إطار المتابعة الدورية لحالتها الصحية، وبعد خلاف وسوء تفاهم داخل مصلحة طب النساء والتوليد، وجهت وابلا من الشتائم والسب والكلمات النابية للطبيبة المكلفة بالمناوبة، كما قامت بدفع باب المصلحة برجلها ما تسبب في تحطم الزجاج، ليتم تبليغ عناصر الشرطة بالحادثة، التي قامت بتوقيف المتهمة وتحويلها مباشرة إلى جلسة المثول الفوري، أين تم تأجيل محاكمتها إلى الأسبوع القادم، ووضعها رهن الحبس، مع العلم أن الطبيبة التي تعرضت للاعتداء اللفظي والإهانة تنازلت عن حقها في المتابعة القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل