وأخيرا القضاء ينصف موظفة المطار التي أحدثت جدلا واسعا منذ أشهر.

ب جموعي29 يوليو 2020آخر تحديث :
وأخيرا القضاء ينصف موظفة المطار التي أحدثت جدلا واسعا منذ أشهر.
موظفة المطار

قضت محكمة الدار البيضاء، قبل قليل، بإعادة إدماج موظفة المطار فاطمة الزهراء مشلوف، التي فصلت من منصبها على خلفية الفيديو الشهير الذي أجرته ويتحدث عن “فساد” داخل مؤسسة تسيير مطارات الجزائر، وكلفها ذلك متابعتها بتهمة القذف، ثم إدانتها بغرامة.


وقد حكمت المحكمة ب “إلغاء قرار التسريح وبالنتيجة إلزام المدعى عليه (مؤسسة تسيير مطارات الجزائر) بإعادة ادماج المدعية مشلوف فاطمة الزهراء لمنصب عملها الأصلي بنفس الامتيازات المكتسبة مع إلزام المدعى عليها بدفع للمدعية مبلغ 150000 دينار جزائري كتعويض عن الأضرار اللاحقة بها”.

وجاء هذا الحكم بعد دعوى قضائية رفعتها المعنية على مستوى القسم الاجتماعي بمحكمة الدار البيضاء شرقي العاصمة، عن طريق محامين ، والتمست فيها إعادة ادماجها في منصبها بصفتها مدققة تضطلع بمهمة مراقبة مدى تطابق خدمات مؤسسة تسيير مطارات الجزائر مع المعايير الدولية.

وعبرت المعنية عقب صدور الحكم عن ارتياحها وثقتها في القضاء الجزائري، مشيرة إلى أنها انتظرت هذه اللحظة منذ أكثر من عام، كونها كان همها الوحيد هو خدمة الوطن وأداء واجبها المهني بصدق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل