تاريخ النشر: 04 أغسطس 2020

أشياء غريبة وجدها الأطباء داخل اجساد المرضى… لن تصدق ذلك!
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

من بين الأمور التي تصادف الأطباء التعامل مع حالات مرضية كإزالة أشياء غريبة ومرعبة من أجساد المرضى! في هذه المقالة ، سنتطرق لعدة حالات غريبة ستُشعرك بالصدمة عن أغرب ما عثر عليه الأطباء في أجساد بعض الناس!

استخراج أسنان من الأذن!
سن مخلوع

في حين أن اقتلاع الأسنان هي ممارسة شائعة إلى حدٍ ما، إلا أن إخراج السن من الأذن يُعتبر أغرب مكان لإخفاء السن! على ما يبدو، أرادت فتاة صغيرة الحفاظ على أسنانها بأمان لجنية الأسنان، وقامت بإخفائها داخل أذنها. يُمكنك تخمين بقية القصة!

كم عدسة لاصقة يُمكن أن تتحملها العين دفعة واحدة؟
عدسات لاصقة

ما هو عدد العدسات اللاصقة التي يُمكن أن تحتفظ بها في عينيك؟ من المؤكّد أنك تجد السؤال غير منطقي! لكن سيدة ستينية في المملكة المتحدة أُدخلت إلى المستشفى لإجراء جراحة اعتيادية لإعتام عدسة العين، تبيّن لاحقًا وجود كتلة مزرقة تحت جفنها. وعند الفحص الدقيق اكتشف الأطباء أن الكتلة عبارة عن 27 عدسة لاصقة التصقت ببعضها بمادة مخاطية تسببت بإعتام العدسة!

الجنين الذي لم يُغادر جسد أمه قط!
سيدة حامل

عانت امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا من آلام حادة لعدة أسابيع بسبب حمل خارج الرحم، لكن الألم تلاشى فجأة فافترضت أن معاناتها انتهت. بعد مرور 36 عامًا، عاد الألم ليُطاردها مجددًا ليكتشف الأطباء وجود هيكل عظمي عائم لجنين هالك في جسد المرأة يُسبب لها الألم.

فراشة كاملة على قيد الحياة داخل أذن صبي!
فراشة

يُمكن أن تكون أذنيك موطنًا لأشياء غريبة أكثر مما يُمكنك تخيّله. فقد وجد الأطباء فراشة كاملة الحجم داخل أذن صبي عمره 12 عام. أخرجوها باستعمال ملاقط وكانت الفراشة لا تزال على قيد الحياة!

العناكب كذلك تعثر على مكان مناسب لها في جسدك!
عنكبوت

إن كنت تظن أن استخراج فراشة عملاقة من داخل الأذن أمر وارد الحدوث، فما رأيك بعنكبوت ضخم كان يتّخذ من أذن امرأة ملجأً له!

إزالة يرقات آكلة للحم!
يرقات آكلة للحم

بعد أن عادت من رحلتها إلى بيرو، عانت امرأة تبلغ من العمر 27 عامًا من آلام ونوبات صداع شديدة، بالإضافة إلى إمكانية سماع أصوات خدش قادمة من أذنها! بعد الكشف الطبي وأثناء الجراحة، قام الأطباء باستخراج يرقات ذباب الدودة الحلزونية، وهي في الأساس يرقات آكلة للحم. كانت هذه الديدان المفترسة تمضغ داخل أذنها وصنعت فتحة ضخمة في قناة الأذن!

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة