تاريخ النشر: 05 أغسطس 2020

المصدر:
ابرز الأحداث الرياضية لنهار اليوم
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

– ضيع برينتفورد “بن رحمة ” امله الأخير للتأهل للبريمرليج اثر خسارته في نهائي البلاي اوف ( التي تعد اغلى الكؤوس على وجه المعمورة ) امام الصاعد رسميا نادي فولهام ، يذكر ان الدولي الجزائري محط انظار عديد الأندية في البريمرليج لعل ابرزها تشيلسي ء ارسنال و ليستر سيتي.

-حسب سكاي سبورت فإن ظهير توتنهام والنجم الإيفواري سيرج أورييه قال نعم للإنتقال إلى ميلان. ولكن هناك مشكلتان: أولاً يجب أن ينتقل كالابريا لتوتنهام الذي يطلب ايضا 20 مليون يورو بينما ميلان يقدم حداً أقصى 15 مليون يورو .

-رسميا و ‏في ظل الظروف الاستثنائية اصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قرارا يقضي برفع البطاقات الصفراء عقب نهاية دور الـستة عشر من كل من مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوربي هذا وقد كان من المعتاد حسب القانون العادي رفع البطاقات الصفراء بعد ربع النهائي ، مما يجعل حالة هذه المرة استثنائية.

-نادي مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع فيران توريس قادما من فالنسيا لمدة خمس سنوات

-مانشستر يونايتد يقرر تجديد عقد النجم الشاب براندون ويليامز لأربعة مواسم قادمة مع خيار التمديد لعام إضافي.

-‏بنجامين ستامبولي لاعب نادي شالكه04 الألماني يمدد عقده مع ناديه حتى 2023 .

-الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو يقول ان الجناح الطائر الهولندي ممفيس ديباي قد يكون معوض جادون سانشو في بوروسيا دورتموند اثر اقتراب الأخير من الرحيل الى مانسشتر يونايتد.

-‏ الأندية الألمانية في البوندسليغا تعطي موافقتها حيال نموذج يسمح بعودة الجماهير إلى الملاعب ، يذكر ان الجماهير الألمانية كانت قد غابت عن الملاعب كنظيراتها منذ شيوع فيروس كورونا .

-اعلن الحارس الأسبق والشهير الدولي الإسباني ايكر كاسياس عن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة من التتويجات.

-فرانس فوتبول ستعلن عن أفضل 11 لاعب في التاريخ بدلاً من الكرة الذهبية ، هذا الموسم

الرياضات الأخرى

-أعلن نجم كرة المضرب الإسباني رافايل نادال الثلاثاء عدم مشاركته في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة احدى البطولات الأربع الكبرى ضمن الغراند سلام بسبب قلقه من فيروس كورونا المستجد.‬

-اقتنص بروكلين نتس فوزاً مفاجئاً من ميلووكي بكس متصدر المنطقة الشرقية (119-116) في إطار دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.‬

-سيغيب بطل العالم للدراجات النارية الإسباني مارك ماركيز عن السباق الثاني توالياً هذا الموسم في جائزة تشيكيا الكبرى الأحد، بعد خضوعه لجراحة ثانية في عظم العضد، وفق ما أعلن فريقه الثلاثاء.‬

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة