حصاد لأهم الأحداث الرياضية لنهار اليوم

عمار
رياضة
عمار9 أغسطس 2020293 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
حصاد لأهم الأحداث الرياضية لنهار اليوم

-أعلن نادي اتلتيكو مدريد الإسباني عن اصابة اثنين من لاعبي قائمته المتنقلة للشبونة البرتغالية لمواجهة لايبزيغ الألماني في القمة المنتظرة لربع نهائي دوري أبطال اوروبا الخميس القادم.

-شائعات كثيرة تتحدث عن قرب ليفربول من ضم ظهير أولومبياكوس الأيسر اليوناني كوستاس تيميسكاس ومن مصادى موثوقة.

-الدولي الجزائري ونجم مانسشتر سيتي يمتلك افضل معدل تهديفي في البريمرليج هذا الموسم بحسب دقائق اللعب ب(0.51 من الهدف) يليه الكوري سون هيونغ مين ب (0.40) و مهاجم الهابط نوريتش سيتي الفنلندي تيمو بوكي (0.34)

– نجم مانسشتر يونايتد ، مانسشتر سيتي وجوفنتوس السابق كارلوس تيفيز يجدد عقده مع ناديه بوكا جونيورز الأرجنتيني لموسم قادم.

– أعلن البرازيلي ويليان في تغريدة على تويتر أنه سيغادر تشلسي بعد 7 سنوات أمضاها مع البلوز ، مع شيوع شائعات كثيرة عن اقترابه من التعاقد مع المدفعجية ارسنال.

-‏بيدرو رودريغيز هو الآخر يودع ناديه تشيلسي بعد نهاية عقده في بيان رسمي .

الرياضات الأخرى

-أحرز الجنوب أفريقي براد بيندر (كاي تي ام) المركز الاول متفوقا على نخبة الدراجين في العالم في سباق جائزة تشيكيا الكبرى الجولة الثالثة من بطولة العالم للدراجات النارية لفئة “موتو جي بي” على حلبة برنو الأحد.‬

-تعرض لوس انجلس ليكرز لخسارة ثالثة مقلقة توالياً على أبواب خوض الأدوار الإقصائية بسقوطه أمام إنديانا بيسرز 111-116 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، في حين سقط متصدر المجموعة الشرقية ميلووكي باكس أيضاً أمام دالاس مافريكس.‬

-أحرز سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرشتابن فوزه الأول هذا الموسم في بطولة العالم لسباقات الفورمولا1، بعدما أنهى جائزة الذكرى الـ70 الكبرى التي أقيمت الأحد على حلبة سيلفرستون البريطانية، في المركز الأول ليضع بذلك حداً لاحتكار مرسيدس.‬

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.