اهم الأنباء الرياضية لنهار الثلاثاء

عمار11 أغسطس 2020آخر تحديث :
اهم الأنباء الرياضية لنهار الثلاثاء

-حسب تقارير اعلامية فإن لاعب خط الوسط الجزائري ونجم غلاتاسراي التركي يقترب من الإنتقال لأحد ناديي العاصمة الأيطالية سواء لاتسيو او روما.

-شهدت مباريات اوروبا ليغ لنهار اليوم فوز شاختار دونستك الأوكارني برباعية لهدف على بازل السويسري في حين منح هدف اوكامبوس الفوز و التأهل لإشبيلية على حساب ولفرهامبتون ليتأهل لمواجهة مانسشتر يونايتد في نصف النهائي في حين يواجه شختار نظيره انتر ميلانو من ايطاليا.

-مدرب باريس سان جيرمان يقول ان مشاركة النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في ربع نهائي دوري الأبطال غدا امام اتلانتا “كبيرة جدا”

-توتنهام هوتسبير الإنجليزي يتعاقد رسميا مع بيير ايميل هويبرغ قادما من ساوثهامبتون.

-باريس سان جرمان اعلن اصابة احد لاعبيه بفيروس كورونا ، ذات الأمر بالنسبة لفالنسيا الإسباني الذي اعلن عن اصابة اثنين من لاعبيه بالفيروس اللعين.

-أعلن نادي ‏ريال مدريد في بيان رسمي عن نهاية إعارة الحارس ألفونس أريولا و بالتالي عودته إلى نادي باريس سان جيرمان.

الرياضات الأخرى

-حققت نجمة كرة المضرب المخضرمة الأميركية سيرينا وليامس عودة ناجحة إلى الملاعب بعد توقف دام حوالي 4 أشهر، بفوزها على مواطنتها برناردا بيرا 4-6 و6-4 و6-1 في دورة لكزينغتون الأميركية الثلاثاء.‬

-تابع فينيكس صنز بقيادة نجمه المميز ديفن بوكر صعوده الرائع بعد استئناف دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين إثر توقف طويل بسبب فيروس كورونا المستجد، وحصد فوزه السادس توالياً بفارق كبير على أوكلاهوما سيتي ثاندر 128-101 الاثنين في أورلاندو.‬

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل