نجم المولودية يؤكد مواصلة المسيرة في الفريق

عمار16 أغسطس 2020آخر تحديث :
نجم المولودية يؤكد مواصلة المسيرة في الفريق

كشف صانع ألعاب فريق مولودية الجزائر (الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم), عبد المومن جابو, أنه سيواصل تشريف عقده مع نائب بطل الجزائر للموسم المنقضي, نافيا بذلك أي خلاف مع الإدارة.

وقطع اللاعب الدولي السابق كل الأقاويل عبر منشور في حسابه الرسمي على انستغرام: “لم أتمرد على النادي ولم أطلب رحيلي من المولودية بسبب مزاعم عن رفضي لتخفيض أجرتي. كل ما قيل حول هذا الموضوع مجرد أكاذيب ومعلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة. أنا فخور بانتمائي إلى هذا النادي ولن أرحل عنه حتى أسعد أنصاره”.

والتحق جابو (33 سنة) بتشكيلة المولودية خلال صائفة 2019 بموجب عقد يمتد لسنتين قادما من وفاق سطيف, حيث فشل ابن مدينة “عين الفوارة” في أول موسم له بالقميص الأخضر والأحمر في تقديم مستويات مقبولة, تجسدت عبر إحصائيات سلبية بعدم تسجيله أي هدف.

وأضاف اللاعب السابق للنادي الإفريقي التونسي: “الشق المالي هو آخر اهتماماتي. لو كنت ممن يلهثون وراء الأموال لتابعت فريقي السابق وفاق سطيف لدى الهيئات المختصة من أجل المطالبة بمبلغ ملياري سنتيم, لكنني قررت السماح في مستحقاتي. أنا أدين كذلك بمبلغ مالي للنادي الإفريقي (الرابطة 1 /تونس) وتخليت عليه كذلك. الأموال في كرة القدم لا تهمني, أمتلك مشاريعي الخاصة التي أجني بها الأموال”.

وختم عبد المومن جابو منشوره برسالة إلى جماهير المولودية: “أطلب من الأنصار أن لا يصدقوا كل ما يُقال. فهناك من يدعون أنهم أبناء مولودية الجزائر وحب الفريق, لكن في الحقيقة يعملون على زرع الفتنة في أوساط النادي, بهدف تحطيم المولودية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل