العاصمة: إيداع قاصر الحبس المؤقت لتسببه في حادث مميت

ب جموعي17 أغسطس 2020آخر تحديث :
العاصمة: إيداع قاصر الحبس المؤقت لتسببه في حادث مميت

أصدر قاضي الأحداث لدى محكمة باب الوادي أمرًا بالإيداع في حق قاصر تسبب في حادث مرور مميت على مستوى الطريق الوطني رقم 11 بالحمامات أودى بحياة سائق دراجة نارية وخلف جروحًا بالغة لمرافقه.
وقد صدر في بيان توضيحي لخلية الإتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية الجزائر أنّه وقع حادث مرور مميت الأسبوع الفارط على مستوى الطريق الوطني رقم 11 الحمامات، بالقرب من الحاجز الأمني المنصب بمحاذاة الأمن الحضري الخامس التابع لأمن المقاطعة الإدارية الشراقة، بين سيارة سياحية ودراجة نارية، مبرزًا أنّ الحادث وقع بعد أن أقدم سائق السيارة الذي تبيّن أنّه قاصر على تجاوز خطير لسيارة أخرى كانت قبله تحت سرعة مفرطة، الأمر الذي أدى إلى إصطدامه مباشرة بسائق دراجة نارية ومرافقه اللّذين أصيبا بجروح خطيرة لتتدخل مصالح الأمن الحضري على الفور ويتم على إثرها نقل الجريحين على جناح السرعة إلى المستشفى المجاور بولوغين من طرف عناصر الحماية المدنية.

أين أكد الطبيب المعاين وفاة سائق الدراجة مع تحويل مرافقه إلى مستشفى لمين دباغين بباب الوادي، الّذي لا يزال ماكثًا فيه إلى حد الساعة بسبب تعرضه لكسور ورضوض بالغة.

وأشار البيان أنّه على ضوء هذه المعطيات وتحت الإشراف الدائم لوكيل الجمهورية المختص إقليميًا، تم تحويل القاصر إلى مقر الأمن الحضري الخامس الحمامات وسماعه على محضر رسمي رفقة وليه الشرعي وتم تقديمه أمس أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة باب الوادي الّذي أحال القضية على قاضي الأحداث، هذا الأخير بدوره أصدر في حق القاصر أمرًا بالايداع بالمؤسسة العقابية القليعة قسم الأحداث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل