تحديد موعد كأس إفريقيا للمحليين في الجزائر

عمار18 أغسطس 2020آخر تحديث :
تحديد موعد كأس إفريقيا للمحليين في الجزائر

ستقام البطولة الإفريقية للاعبين المحليين في كرة القدم 2022 في الفترة الممتدة من 10 جويلية إلي الفاتح اوت بالجزائر 

وتم تحديد موعد اقامة الطبعة السابعة من هذه البطولة في هذا الموعد تفاديا لتزامنها مع الطبعة ال 19 لألعاب البحر الابيض المتوسط المقررة من 25 جوان الي 5 جويلية بمدينة وهران .

وتحضيرا لهذه البطولة القارية في كرة القدم انعقدت اليوم الاثنين جلسة عمل بمقر وزارة الشباب و الرياضة حضرها المدير العام للرياضة ندير بلعياط  و ممثلون عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالإضافة الي مديري الشباب و الرياضة للمدن التى ستستضيف الدورة النهائية و يتعلق الامر بكل من الجزائر  وهران عنابة و قسنطينة.

من ناحية اخرى سيتم الاعلان عن مناقصة من اجل القيام  بأعمال الترميم  و تحديث للمنشآت الرياضية المختلفة التى ستستقبل مباريات البطولة الافريقية حسب وضعية و حالة كل ملعب.

يذكر ان بطولة افريقيا للاعبين المحليين  2020 التى كانت مقررة في أفريل الفارط بالكاميرون تم تأجيلها الي جانفي 2021 بسبب جائحة كورونا.

للإشارة فان “الكاف” اسندت للجزائر شرف تنظيم بطولة افريقيا للاعبين المحليين 2022 في سبتمبر 2018 بعد ملف الترشح الذي تقدمت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في مايو من نفس السنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل