بيل غيتس يفجر مفاجأة كبيرة

عمار3 مايو 2020آخر تحديث :
بيل غيتس يفجر مفاجأة كبيرة

اعتبر مؤسس مايكروسوفت، بيل غيتس، أن النظام الصحي الأمريكي ينتج أرقام اختبارات زائفة لكورونا، ورأى أن النظام الصحي في بلاده فشل في تحديد أولويات يمكنها إعطاء صورة حول حقيقة ما يجري.

وأضاف بيل غيتس في حديث تلفزيوني، الجمعة، أن “آلية إجراء الفحوصات في الولايات المتحدة لا تحظى بأولوية كافية، لافتا أن من يخضعون للاختبارات ينبغي عليهم الانتظار 3 أيام للحصول على نتائجها، ما يرجح إصابة آخرين في محيطهم دون أن يتم حسابهم”.

ولفت إلى أن دولا في قارة آسيا تعطي الاختبارات أولوية، مشيرا إلى أن نظام إجراء الاختبارات وتتبع حالات الإصابة في هذه الدول أفضل منه في الولايات المتحدة.

وتوقع بيل غيتس أن يكون هناك حالات وفاة لفيروس كورونا في فصلي الصيف والخريف.

وأعلنت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة إلى 1092815 حالة حتى أمس الجمعة بزيادة 30369 عن اليوم السابق وقالت إن عدد حالات الوفاة زاد 1877 حالة لترتفع حصيلة المتوفين إلى 64283 شخص.

ويشمل إحصاء المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، الإصابات والوفيات حتى الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة أمس الجمعة.

وأرقام المراكز لا تعكس بالضرورة الأرقام التي تعلنها كل ولاية على حدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل