شركتان فرنسيتان للطيران بدأتا ببيع التذاكر نحو الجزائر وتخفيضات مغرية للطلبة.

ب جموعي23 أغسطس 2020آخر تحديث :
شركتان فرنسيتان للطيران بدأتا ببيع التذاكر نحو الجزائر وتخفيضات مغرية للطلبة.

عرفت أسعار التذاكر في الخطوط الجوية الفرنسية انخفاضا كبيرا في رحلات شهر سبتمبر أين تشترك شركتان من الخطوط الجوية الفرنسية حاليًا في سوق الرحلات الجوية بين الجزائر وفرنسا: الخطوط الجوية الفرنسية و ASL Airlines. أما الخطوط الجوية الجزائرية فهي مازالت غائبة.

في غياب الخطوط الجوية الجزائرية ، تشترك الشركتان الفرنسيتان في السوق التي تزداد أهمية. فبعد المواطنين الأوروبيين وعائلاتهم ، والمقيمين الأجانب في أوروبا ، جاء دور الطلاب للسماح لهم بالسفر إلى فرنسا. منذ يوم الأحد 23 اوت ، بدأت القنصليات الفرنسية في الجزائر بالفعل بإصدار تأشيرات D للسماح لآلاف الطلاب الجزائريين المسجلين هذا العام بالانضمام إلى جامعاتهم في فرنسا. وفي هذا السياق ، أعلنت خطوط ASL الجوية عن زيادة رحلاتها “بتردد يومي واحد على الأقل من الجزائر العاصمة إلى باريس وليون ، وعدة رحلات أسبوعية من عنابة وبجاية إلى باريس”. كما أعلنت الشركة عن خصم 15٪ على أسعار التذاكر للطلاب الجزائريين دون تحديد موعد. تقدم ASL Airlines بالفعل تخفيضًا في الفترة من 21 إلى 25 أوت لجميع الركاب: 250 يورو في اتجاه واحد لجميع رحلات الجزائر وليون و 270 يورو لجميع رحلات الجزائر العاصمة وبجاية وباريس وعنابة وباريس. في الخطوط الجوية الفرنسية ، بقيت الأسعار دون تغيير حتى نهاية أغسطس في الجزائر العاصمة – باريس ، عند 344 يورو ذهاب. لكن ابتداءً من سبتمبر ، انخفضت الأسعار بمعدل 200 يورو في الجزائر العاصمة – باريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل