قسنطينة: الشرطة تقبض على المتورطين في فيديو يصور اعتداء على مواطن بأسلحة بيضاء

ب جموعي23 أغسطس 2020آخر تحديث :
قسنطينة: الشرطة تقبض على المتورطين في فيديو يصور اعتداء على مواطن بأسلحة بيضاء

بعد انتشار فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر الحادثة /
الاطاحة بالمتورطين في قضية التهديد بالاعتداء بالسلاح الابيض – ماسينيسا الخروب

على اثر الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي في بداية الشهر الحالي و الذي يظهر شابا يمسك سيفا و يهدد به شخصا اخر ، تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا بأمن دائرة الخروب من توقيف المعني رفقة شخصين اخرين و الذين تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 25 سنة و تقديمهم أمام السيد / وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب عن قضية التهديد باستعمال أسلحة محظورة من الصنف السادس ، المساس بحرمة الحياة الخاصة للأشخاص بأخذ تسجيل سمعي بصري لشخص بغير اذنه أو رضاه و تداوله مع وضعه في متناول الجمهور بواسطة وسائل خاصة .

التحقيق المفتوح الذي باشرته الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا أثمر بالحصول على معلومات مؤكدة مفادها تنقل الفاعل و هو من ذوي السوابق العدلية بين مختلف أحياء قسنطينة و ما جاورها ، ليتم توقيفه بعد تحريات و ابحاث معمقة بمدينة الخروب اثر الترصد له و تطويق المكان مع غلق جميع المنافذ و اقتياده الى مقر الأمن الحضري لاتخاذ الإجراءات اللازمة ، كما تم حجز سكين من الحجم الكبير واخر من نوع اوكابي ثلاثة نجوم بالمنزل العائلي للمعني بعد تفتيش مقر إقامته بناء على إذن من السلطة المختصة . بالموازاة مع ذلك تم تحديد هوية مشتبه فيهما أحدهما مسبوق قضائيا واللذان قاما بتصوير المشهد و توثيقه و نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ليتم توقيفهما و تحويلهما لاستكمال كافة الاجراءات .

بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم انجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل