بيان امن ولاية عنابة بخصوص الاستغلال الغير قانوني للشواطئ والمواقف

نور23 أغسطس 2020آخر تحديث :
بيان امن ولاية عنابة بخصوص الاستغلال الغير قانوني للشواطئ والمواقف

في إطار محاربة ظاهرة استغلال الشواطئ والمواقف غير الشرعية بدون رخصة ، قامت قوات الشرطة بأمن ولاية عنابة، خلال أيام 18/19/20/08/2020، بعمليات شرطية على مستوى شاطئ رزقي رشيد و ريزي عمر بمشاركة كل من ، المصلحة الولائية للأمن العمومي، كتيبة التدخل السريع 01 و 02، قوات الشرطة للأمن الحضري السادس والسابع، والتي أسفرت عن إنجاز ملفات قضائية ضد 16 شخص، بخصوص استغلال شاطئ بدون رخصة و06 ملفات قضائية متعلقة بإنشاء مواقف للسيارات بدون رخصة، وحجز 77 كرسي 15 طاولة ، 60 مظلة شمسية من الحجم الكبير، إضافة إلى توقيف 36 دراجة نارية ووضعها بالمحشر لارتكاب أصحابها مخالفات تستوجب ذلك .
للإشارة انه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حق المخالفين.
من جهة أخرى وفي إطار مواصلة نشاطاتها الجوارية والتوعوية، الموجهة لكافة شرائح المجتمع شاركت مصالح الأمن الحضري السادس بأمن ولاية عنابة، في الحملة التحسيسية بالتنسيق مع جمعية نور الأمل للتنمية وترقية الشباب والثقافة لولاية عنابة، على مستوى الواجهة البحرية، ريزي اعمر، أين تم توزيع كمامات واقية بالمناسبة، وتقديم نصائح وإرشادات لفائدة المواطنين بخصوص وجوب الالتزام بالتدابير الوقائية من فيروس كورونا كوفيد 19، على غرار ارتداء الكمامة، التباعد الاجتماعي، استعمال المعقمات والالتزام بقواعد الحجر الصحي المنزلي.
مصالح أمن ولاية عنابة تواصل بنفس العزيمة والقناعة عملياتها الشرطية لمحاربة كل مامن شانه المساس بأمن المواطنين وراحتهم وسكينتهم، كما تضع تحت تصرفهم أرقامها الهاتفية الخضراء 17. 48 15 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل