بالصور: الأمن الحضري الأول بعين البيضاء يوقف شخص مشتبه فيه في قضية ممارسة الشعوذة.

ب جموعي5 سبتمبر 2020آخر تحديث :
بالصور: الأمن الحضري الأول بعين البيضاء يوقف شخص مشتبه فيه في قضية ممارسة الشعوذة.

في إطار محاربة مختلف أشكال الاجرام وكذا النشاطات المشبوهة الماسة بقيم و مبادىء المجتمع ، تمكن رجال الشرطة بالأمن الحضري الأول بعين البيضاء من توقيف شخص في العقد السابع من العمر مشتبه في قضية ممارسة الشعوذة .
القضية تعود حيثياتها الى تاريخ 2020.09.02 بعد التحصل على معلومات بخصوص نشاط مشبوه داخل احد المساكن بمدينة عين البيضاء ليتم على الفور و بعد اتخاذ كافة التدابير و الاجراءات القانونية بالتنسيق مع النيابة المحلية ، تفتيش المسكن محل الشبهة أين تم العثور على عدة أغراض و أشياء تستعمل في السحر و الشعوذة (أحجار متنوعة مكتوبة ، صور لأشخاص ، قارورات بها سوائل تستعمل للكتابة ، قطع من القماش ، بذور ، أتربة مجهولة المصدر ، مذكرات عليها كتابات غير مفهومة “طلاسم” ، بقايا حيوانية ، مصاحف مدنسة …الخ ) اضافة الى حجز مبلغ مالي يعتبر من عائدات هذه الممارسات .
المشتبه فيه تم توقيفه بمسكنه مع حجز كل تم ضبطه و تحويلها الى مقر الأمن الحضري الاول و انجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيه عن قضية : النصب و الاحتيال ، ممارسة الشعوذة مع تدنيس المصحف الشريف ، أين تم تقديمه أمام الجهات القضائية بتاريخ 2020.09.03.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل