الصين تؤكد نجاعة اللقاح الروسي الجديد

ب جموعي11 سبتمبر 2020آخر تحديث :
الصين تؤكد نجاعة اللقاح الروسي الجديد

بعد ناج لقاح سبوتنيك v أعلن نائب رئيس الأكاديمية الروسية للعلوم، فاليري شاروشين، أن علماء من الصين أكدوا أن عقار تريازافيرين الروسي، وفقًا لنتائج الأبحاث الأولية، فعال في مكافحة كوفيد -19.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية، نقلا عن شاروشين، في بيان صادر عن جامعة الأورال الفيدرالية قوله ان: “التريازافيرين له تأثير إيجابي في مكافحة “COVID-19″ فهو يقصر مدة مسار المرض ويخفف العديد من الأعراض. تلقينا هذه المعلومات من رئيس جامعة هاربين الطبية، يانغ باوفينج. الجواب غير رسمي حتى الآن، لأن البحث لم يكتمل. إن النتيجة بدائية وتحتاج إلى مزيد من التطوير، ولكن بشكل عام هناك تأثير إيجابي”.

ووفقًا له، فقد وافقت الصين على بروتوكول التجارب السريرية (المنشور في مجلة Engineering)، والذي بموجبه تجري عشرة مستشفيات في مقاطعة هيلونغجيانغ دراسات عشوائية: على مجموعة مختارة وعلى المرضى الذين يتلقون الدواء، لكنهم لا يعرفون أنهم يتلقونه، ويتم إجراء الدراسات على المرضى الذين يعانون من مرض خفيف أو متوسط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل