مدير المركب الرياضي مصطفى تشاكر يوضح سير أشغال الملعب

م .ك11 سبتمبر 2020آخر تحديث :
مدير المركب الرياضي مصطفى تشاكر يوضح سير أشغال الملعب

كمال ناصري، مدير المركب الرياضي مصطفى تشاكر:
“أشغال التأهيل وإعادة التهيئة التي أطلقت مؤخرا والتي ستتواصل إلى غاية شهر مارس المقبل تشمل عدة عمليات أهمها عملية إعادة العشب الطبيعي وتهيئة غرف الملابس و قاعة الصحافة و ممرات اللاعبين والمرافق الموازية، بالإضافة إلى تنصيب البوابات الإلكترونية”.
“تخصيص غلاف مالي يقدر بـ 10 مليون دج في إطار الصندوق الولائي لترقية مبادرات الشباب”
إستغلال هذا الغلاف لإعادة تهيئة أرضية الملعب بالعشب الطبيعي التي لم يتم تغييرها منذ عشر سنوات وذلك بالتنسيق مع الفريق التقني لملعب 5 جويلية وتحت متابعة فرقة متخصصة تابعة للمركز الفني للفاف”
“ستكون الأرضية جاهزة أواخر شهر جانفي القادم ومطابقة للمعايير الدولية”.
“نعمل على قدم وساق من أجل الخروج بنتيجة ترقى لمستوى تطلعات الفريق الوطني” “نعمل في أريحية ودون ضغط خصوصا بعد نقل مكان اللقاء الذي سيجمع المنتخب الوطني ونظيره الزيمبابوي في 9 نوفمبر نحو ملعب 5 جويلية”.
“في إطار ذات العملية يتم تهيئة وتوسيع قاعة الصحافة وغرف تغيير الملابس للاعبين والمرشات حيث تم إضفاء طابع عصري عليها وتأهيلها بما يليق بمستوى وسمعة أبطال إفريقيا”
“يتم أيضا تزويد الملعب بأحدث التجهيزات كأجهزة الإنذار وإنجاز ممرات وأنفاق مخصصة للفرق الرياضية للدخول لغرف الملابس وغيرها بالإضافة إلى تزيين وتهيئة المساحات الخضراء المصغرة المتواجدة ما وراء إطار المرمى لتجنب إصابة العشب الطبيعي بعدوى الأعشاب الضارة، وإصلاح نظامي تصريف المياه والسقي”.
“تخصيص حوالي 8 مليون دج لترميم مقر إقامة الفرق الرياضية القديم المتواجد تحت المدرجات والذي يضم 34 غرفة مجهزة بكافة التجهيزات العصرية”
“إستقبال الفرق الرياضية التي تأتي للتحضير في الولاية سيسمح بجلب مداخيل مالية للمركب و يجعله متنفسا للتحضيرات الرياضية”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل