تاريخ النشر: 21 سبتمبر 2020

المصدر:
“ليفربول يواصل العزف..الرياضة اليوم”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

-واصل ليفربول انطلاقته القوية في إطار حملة الدفاع عن لقبه في “البريميير ليغ” بتحقيق فوز مستحق وثمين على تشيلسي في عقر داره بهدفين دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب ستامفورد بريدج، اليوم الأحد، في قمة ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-سجل المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه توتنهام لاكتساح مضيفه ساوثهامبتون 5-2 اليوم الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

-استهل فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي حققه في الموسم الماضي، بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد اليوم الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

-استهل يوفنتوس حملة دفاعه عن لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالفوز 3 / صفر على ضيفه سامبدوريا اليوم الأحد في المرحلة الأولى للمسابقة.

-استهل نابولي، اليوم الأحد، مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، بالتغلب على مضيفه بارما 2-0.

-فاز فريق باريس سان جيرمان على مضيفه نيس 3-0 اليوم الأحد، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

-‏أياكس أمستردام يواصل انطلاقته الجيدة في بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، عقب فوزه الثمين والمستحق 3-0 على ضيفه فالفيك اليوم الأحد في الجولة الثانية

-تصدر فريق غرناطة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بشكل مؤقت، عقب فوزه على ألافيس 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات المسابقة، والتي شهدت أيضاً فوز ريال بيتيس على بلد الوليد 2-0، وقادش على هويسكا بذات النتيجة.

-أعلن نادي برشلونة اليوم الأحد، عن تعرض مهاجمه الدنماركي مارتن برايثوايت، لإصابة في عضلات الفخذ اليسري، دون تحديد المدة المحتملة لتعافيه.

-‏رسمياً.. ‎ليستر سيتي يضم جناح ‎روما ‎جنكيز أوندير على سبيل الإعارة

-تعادل فريق فولفسبورغ أمام ضيفه باير ليفركوزن سلبياً في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب فوكسفاغن أرينا في أولى جولات بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

-توج فريق الترجي بلقب كأس السوبر التونسي لكرة القدم لموسم 2018-2019، عقب فوزه 5-4 بركلات الترجيح على الصفاقسي اليوم الأحد.

-تأهل الهلال السعودي حامل اللقب إلى دور 16 بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم غياب الكثير من لاعبيه المصابين بفيروس كورونا، بعد تعادله دون أهداف مع شهر خودرو الإيراني اليوم الأحد في الدوحة.

-تعادل باختاكور الأوزبكي دون أهداف مع شباب الأهلي دبي، ليبقى في المركز الثاني بثماني نقاط بفارق نقطة واحدة عن الفريق الإماراتي، في صراع حجز مقعد في دور الـ16 بدوري أبطال آسيا لكرة القدم

الرياضات الأخرى

– بطل العالم نوفاك جوكوفيتش يتأهل لنهائي بطولة روما للماسترز بعد فوزه على النرويجي كاسبر رود بمجموعتين نظيفيتين 7-5 6-3 . ليقابل في النهائي الفائز في مباراة الارجنتيني شوارتزمان و الكندي شابوفالوف.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة