حصاد لأهم الأخبار الرياضية لنهار اليوم

عمار23 سبتمبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأهم الأخبار الرياضية لنهار اليوم

-بدأت الشرطة الإيطالية تحقيقات بشأن مخالفات محتملة في اختبارات اللغة التي خضع لها لاعب كرة القدم الأوروغواياني لويس سواريز في جامعة بيروجيا للأجانب، للحصول على جنسية البلاد.

-ابرز نتائج مباريات اليوم من الدور الثالث من كأس الكاراباو :
ويست بروميتش 2 _ 2 برينتفورد (تأهل برينتفورد بركلات الترجيح )
2× روبسون كانو
ويستهام 5 _ 1 هال سيتي .
2× هالر _ 2× يارمولينكو _ سنوجدراس
مانشستر يونايتد 3 _ 0 لوتون تاون
ماتا _ راشفورد _ غرينوود

-‏رسمياً.. ‎إنتر ميلان يعلن تعاقده مع لاعب ‎برشلونة ‎أرتورو فيدال

-رسمياً ‏..لايبزيج يعلن تعاقده مع الكساندر سورلوث لمدة 5 سنوات .

-‏رسمياً.. ‎أتالانتا يعلن التعاقد مع مهاجم ‎إيندهوفن سام لاميرز

-رسمياً..أعلن ريال سوسيداد عن رحيل المدافع دييجو يورينتي إلى ليدز يونايتد.

– رسمياً.. برشلونة يعلن عن إعارة مونشو الى جيرونا, و ناديه الجديد سوف يتحمل رواتبه وسوف يكون هُنالك خيار شراء.

– ‏لازيو يعلن رسمياً مغادرة الجناح الاسباني جوني رودريغيز إلى نادي اوساسونا بالاعارة مع احقية الشراء للنادي الإسباني.

أعلن ريال سوسيداد عن رحيل المدافع دييجو يورينتي إلى ليدز يونايتد.

– نادي سانت اتيان يعلن عن انتقال الحارس الشاب الفرانكو جزائري الكسيس غندوز للعب في البطولة الجزائرية مع نادي اتحاد العاصمة بعد 11 سنة قضاها بين أكاديمية النادي و النادي الأول .

– ايفرتون يُعلن عن تجديد عقد حارسه الثاني جواو فيرجينيا ل4 سنوات قادمة

-أستون فيلا يعلن تجديد عقد كينان دايفيز لمدة 4 سنوات إضافية.

– رسمياً القاضي الرياضي يحكُم بخسارة روما 3-0 على البساط أمام فيرونا وذلك بسبب ‏خطأ إداري فاضح من طرف إدارة روما حيث قاموا بتسجيل أمادو دياوارا كلاعب أقل من 22 عامًا واللاعب احتفل بعيد ميلاده الـ 23 في شهر جويلية.

-ذكرت شبكة سكاي سبورتس أن مباراة الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بين توتنهام هوتسبير وليتون أورينت اليوم الثلاثاء، ألغيت عقب إصابة عدد من لاعبي أورينت بكوفيد-19.

-أدى ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في انجلترا إلى فرض المزيد من القيود على التحركات والفعاليات، فيما قال وزير شؤون مجلس الوزراء البريطاني، مايكل جوف، إن البلاد لا يمكنها تحمل مخاطرة عودة الجماهير إلى الملاعب

-طالبت النيابة العامة السويسرية اليوم الثلاثاء، بالحبس 28 شهراً للقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية، وثلاث سنوات للأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم، الفرنسي جيروم فالك، في قضية فساد تتعلق بمنح حقوق البث التلفزيوني لنهائيات مونديالي 2026 و2030.

-‏رسمياً.. ‎أتلتيكو مدريد يعلن إصابة ‎ماريا خيمينيز بفيروس ‎كورونا

– ‏نادي وست هام يونايتد يعلن عن إصابة مدربه ديفيد مويس و اللاعبين ديوب و كولن بفيروس كورونا.

الرياضات الأخرى

-يواصل المنتخب الوطني تربصه التحضيري الذي انطلق يوم الجمعة الماضي بعنابة تحت قيادة المدرب الفرنسي “آلان بورت” بمشاركة 18 لاعبا محليا وهذا في إطار استعدادات “الخضر” لبطولة العالم المزمع اجراؤها شهر جانفي المقبل بمصر.

-قررت الكندية بيانكا أندريسكو المصنفة السابعة عالمياً اليوم الثلاثاء، عدم المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس والراحة حتى نهاية الموسم والتركيز على تعافيها.

-توج محمد الشوربجي لاعب المنتخب المصري الأول للإسكواش بلقب بطولة مانشستر الدولية، التي انتهت اليوم الثلاثاء هذا و توجت نور الطيب لاعبة المنتخب المصري الأول للإسكواش بلقب بطولة مانشستر الدولية التي اختتمت اليوم الثلاثاء.

-سيؤسس أسطورة كرة السلة الأمريكية، مايكل جوردان، مع الفائز ثلاث مرات بسباق دايتونا 500، داني هاملين، فريقاً جديداً في سلسلة ناسكار للسيارات، وسيتكون من سيارة واحدة يقودها بوبا والاس، وفقاً لما أعلنه الأطراف الثلاثة.

-المدرب التشيكي “فيليب جيشا” يمدد عقده مع نادي كييل الألماني إلى غاية صيف 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل