“فارس إلى لاتسيو..الحصاد الرياضي”

عمار2 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“فارس إلى لاتسيو..الحصاد الرياضي”

– جوائز الإتحاد الأوروبي

رسمياً :ليفاندوفسكي الأفضل في أوروبا

-روبرت ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في أوروبا هذا الموسم
-كيفن دي بروين أفضل متوسط ميدان في أوروبا هذا الموسم-جوشوا كيميش يتوج بجائزة أحسن مدافع هذا الموسم-مانويل نوير يتوج بجائزة أحسن حارس مرمى هذا الموسم-رسمياً:هانسي فليك أفضل مدرب في أوروبا هذا الموسم.

-الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021

المجموعة الأولى: بايرن ميونخ الألماني- أتلتيكو مدريد الإسباني- سالزبورغ النمساوي- لوكوموتيف موسكو الروسي.
المجموعة الثانية: ريال مدريد الإسباني- شاختار دونيتسك الأوكراني- انتر ميلان الإيطالي- بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.
المجموعة الثالثة: بورتو البرتغالي- مانشستر سيتي الإنجليزي- أولمبياكوس اليوناني- مارسيليا الفرنسي.
المجموعة الرابعة: ليفربول الإنجليزي- أياكس الهولندي- أتالانتا الإيطالي- ميديتيلاند الدنماركي.
المجموعة الخامسة: أشبيلية الإسباني- تشيلسي الإنجليزي- كراسنودار الروسي- رين الفرنسي.
المجموعة السادسة: زينيت سان بطرسبرج الروسي- بوروسيا دورتموند الألماني- لاتسيو الإيطالي- كلوب بروج البلجيكي.
المجموعة السابعة: يوفنتوس الإيطالي- برشلونة الإسباني- دينامو كييف الأوكراني- فيرينكفاروس المجري.
المجموعة الثامنة: باريس سان جيرمان الفرنسي- مانشستر يونايتد الإنجليزي- لايبزج الألماني- اسطنبول باشاك شهير التركي.

-ستتجدد المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد وقوع برشلونة ويوفنتوس سوياً في دور المجموعات اليوم الخميس.

-تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وعزز بدايته الناجحة في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان بفوز ثمين 3-0 على مضيفه سلتا فيغو اليوم الخميس، في الجولة الرابعة من المسابقة.

وانتزع إشبيلية فوزاً متأخراً 1-0 على ليفانتي اليوم الخميس في نفس الجولة التي شهدت اليوم أيضا فوز قادش على مضيفه أتلتيك بلباو بنفس النتيجة.

-أكمل آرسنال عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوزه على مضيفه ليفربول 5-4 بركلات الترجيح اليوم الخميس بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراتهما في دور الستة عشر بالتعادل السلبي.

وفجر برينتفورد واحدة من مفاجآت البطولة ولحق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية للبطولة بفوز مفاجئ وكبير 3-0 على فولهام اليوم في دور الستة عشر للبطولة والذي شهد اليوم أيضاً فوز ستوك سيتي على مضيفه أستون فيلا 1-0.

-تأهل كل من ميلان وتوتنهام الى دوري المجموعات لليوروباليج بعد فوز ميلان بركلات الترجيح على ريو أفي و فوز توتنهام بسباعية على مناسه.

-حقق فريق غرناطة الإسباني اليوم الخميس، إنجازاً تاريخياً ببلوغه دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على مالمو في السويد 3-1، ليشارك في بطولة أوروبية للمرة الأولى

-‏‏رسمياً.. ‎ميلان يضم المهاجم النرويجي الشاب ‎ينس بيتر هوغ مقابل 5 ملايين يورو

-لاتسيو الايطالي يعلن تعاقده مع الدولي  الجزائري محمد فارس

الرياضات الأخرى

-تأهل اللاعب الإسباني روبرتو باوتيستا لثالث أدوار بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان غاروس، بعد فوزه اليوم الخميس، على المجري أتيلا بالاس بثلاث مجموعات دون رد.

وسيواجه باوتيستا في الدور ثمن النهائي مواطنه بابلو كارينيو، الذي نجح اليوم في إقصاء الأرجنتيني جيدو بيا بنتيجة 6-3 و6-2 و6-1.

-تأهلت اللاعبة الإسبانية غاربيني موغوروزا لثالث أدوار بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، بعد فوزها اليوم الخميس، على السلوفاكية كريستينا بليسكوفا بواقع مجموعتين دون رد.

وستواجه موجوروزا المصنفة الأولى سابقاً والـ15 عالمياً في الدور الثالث اللاعبة الأمريكية دانييل كولين (57 عالمياً)، والتي أطاحت بالدنماركية كلارا تاوسون (17 عاماً) والقادمة من الأدوار التمهيدية 6-2 و6-3.

-بلغ اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش ثالث أدوار بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، وذلك بعد فوزه اليوم الخميس، على الليتواني ريكارداس بيرانكيس بثلاث مجموعات نظيفة

-‏المصنفة 11 على العالم، التشيكية ‎بيترا كفيتوفا، إلى ثالث أدوار بطولة ‎رولان غاروس، بعد تغلبها اليوم الخميس على الإيطالية جاسمين باوليني (6-3 و6-3)

-‏لوس أنجليس ‎ليكرز يحقق فوزاً مثيراً على ‎ميامي هيت (116-98)، في افتتاح نهائي ‎دوري السلة الأمريكي للمحترفين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل