توتنهام و أستون فيلا بالقوة الكاسرة ..الحصاد الرياضي

عمار4 أكتوبر 2020آخر تحديث :
توتنهام و أستون فيلا بالقوة الكاسرة ..الحصاد الرياضي

-ألحق أستون فيلا بضيفه ليفربول حامل اللقب هزيمة مذلة باكتساحه 7-2 اليوم الأحد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليصبح “الحمر” أو فريق بطل تتلقى شباكه سبعة أهداف منذ عام 1953.

-‏أولي واتكينز هو أول لاعب يسجل ثلاثية في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول منذ ديميتار برباتوف في سبتمبر 2010

-‏ليفربول يتلقى 7 أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ 1963.. 2-7 أمام توتنهام

-لقن فريق توتنهام مضيفه مانشستر يونايتد درساً قاسياً في فنون كرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز 6-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز ويستهام على ليستر سيتي 3-0 وساوثهامبتون على وست بروميتش 2-0، وآرسنال على شيفيلد يونايتد 2-1، ووولفرهامبتون على فولهام 1 -0.

-خيم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء برشلونة مع ضيفه إشبيلية اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ريال مدريد على مضيفه ليفانتي 2-0، وأوساسونا على ضيفه سلتا فيجو بنفس النتيجة، وديبورتيفو ألافيس على ضيفه أتلتيك بلباو 1-0، في حين تعادل قادش مع ضيفه غرناطة 1-1.

-أحرز المهاجم رفائيل لياو هدفين ليتغلب ميلان 3-0 على سبيتسيا اليوم الأحد، ويحافظ على بدايته المثالية لموسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

أهدر إنتر أول نقطتين في مسيرته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، عقب تعادله 1-1 مع مضيفه لاتسيو اليوم الأحد في الجولة الثالثة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز أتالانتا على ضيفه كالياري 5-2، وبارما على ضيفه فيرونا 1-0، وبينفينتوعلى ضيفه بولونيا بنفس النتيجة.

-‏بطولة إيطاليا: ‎نابولي يتغيب عن مباراة ‎يوفنتوس بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد

-أحرز الهداف البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي أربعة أهداف (سوبر هاتريك)، ليقود فريقه بايرن ميونخ لفوز مثير 4-3 على ضيفه هيرتا برلين اليوم الأحد، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم، التي شهدت أيضاً تعادل فولفسبورغ مع ضيفه أوغسبورغ دون أهداف.

-‏في أول كلاسيكو بين الفريقين.. “برشلونة للسيدات” يهزم ريال مدريد 4-0

-تغلب ديبورتيفو ألافيس على ضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

-‏رسمياً.. ‎فياريال يضم ‎خوان فويث على سبيل الإعارة من ‎توتنهام، مع خيار الشراء مقابل 15 مليون يورو

الرياضات الاخرى

-تأهل الإسباني رافائيل نادال، المصنف الثاني عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين، لربع نهائي بطولة رولان غاروس للمرة الرابعة عشر في مسيرته، بعدما تغلب على الأمريكي سيباستيان كوردا (213).

-فجرت الإيطالية المغمورة مارتينا تريفيزان مفاجأة كبيرة اليوم الأحد، عندما فازت على المصنفة الخامسة الهولندية كيكي بيرتنز 6-4 و6-4، لتصبح أول لاعبة صاعدة من التصفيات تتأهل لدور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس منذ ثمانية أعوام.

-‏الكينية بريجيت كوسجي تتوج اليوم الأحد، بلقب سباق ماراثون لندن لفئة السيدات لتكون النسخة الثانية على التوالي من السباق نفسه التي تتوج بلقبها

-أحرز العداء الإثيوبي شورا كيتاتا المركز الأول في سباق ماراتون لندن، متقدماً على الكينيين فينسنت كيبشومبا، وسيساي ليما.

-استبعد المصنف الأول على العالم من الدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة، بعدما ضرب الكرة دون تعمد في مراقبة الخطوط، في تعبير عن إحباطه بعد خسارة نقطة مهمة.

والآن يعتقد ديوكوفيتش أنه يمكن استبدال هذه الوظيفة بتقنية عين الصقر لمراقبة الخطوط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل