بيان الفاف حول تصريحات رئيس اتحاد بسكرة فارس بن عيسى.

ب جموعي7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
بيان الفاف حول تصريحات رئيس اتحاد بسكرة فارس بن عيسى.

نشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بيانا تندد فيه بتصريحات رئيس اتخاد بسكرة وقد جاء البيان كمايلي:
«مرة أخرى و بشكل رسمي ، ينفي الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) التصريحات المغرضة والتشهيرية لرئيس إتحاد بسكرة ، كما تذكر الفاف أن هذا المسؤول لم يستقبل أبدًا من قبل المكتب الفيدرالي ، كما لم يستفد من أي ضمانات للمشاركة في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم ( الكاف) .

و بالفعل لقد استدعى الأمين العام للفاف وكذلك أعضاء لجنة تنظيم كأس الجزائر ، الفرق الثمانية التي لا تزال مؤهلة للدور الربع نهائي من منافسة الكأس ، من أجل إبلاغهم أن المكافآة الخاصة بالأندية المتأعلة ستتم مراجعتها و زيادتها ، الأمر الذي تجاهله رئيس إتحاد بسكرة عمدا في حديثه و لم يتطرق إليه بتاتا .

ما عدا نادي وفاق سطيف ، الذي تأهل بالفعل ، تمت دعوة كل من : اتحاد سيدي بلعباس ، اتلتيك بارادو ، وداد بوفاريك ، جمعية وهران لحضور الإجتماع و إبداء موقفها بشأن إمكانية المشاركة في كأس الكاف لاتخاذ القرار داخل المكتب الفيدرالي. هذا الأخير الذي طالما اختار ممثلي الجزائر في كأس الكنفدرالية بعيدا كل البعد عن أي شكل من أشكال الضغط .

وعليه ، فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يؤكد مرة أخرى أن هذا الشخص مسؤول على تصريحاته ، كما قرر متابعتة قضائيا» .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل