“حصاد لأبرز الاخبار الرياضية لنهار اليوم”

عمار8 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“حصاد لأبرز الاخبار الرياضية لنهار اليوم”

-في اطار مواجهات الملحق المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية فازت جورجيا بهدف لصفر على بيلاروسيا ، في حين فازت المجر بثلاثة أهداف لهدف على بلغاريا و في ذات الإطار فازت إيسلندا على رومانيا بهدفين لهدف ، و انهزمت كوسوفو أمام مقدونيا الشمالية بهدفين لهدف و بنفس النتيجة تفوقت صربيا على النرويج ، هذا و التحقت كل من استوكلندا ، سلوفاكيا و ايرلندا الشمالية بركب المتأهلين بعد فوزهما بركلات الترجيح ، في حين باغتت صربيا نظييرتها النرويح في الأشواط الإضافية.

-تعادلت بلجيكا بهدف لهدف مع ساحل العاج و اكتسحت انجلترا ويلز بثلاثية نظيفة في مباراتين وديتان.

-أعلن الاتحاد “البافاري” لكرة القدم اليوم الخميس، استئناف حكم المحكمة الذي قضى باتخاذ قرار جديد بشأن هوية الفريق المشارك في كأس ألمانيا

-أكد الاتحاد السويسري لكرة القدم، اليوم الخميس، أن نتيجة فحص الجناح شيردان شاكيري جاءت سلبية لكوفيد-19، بعد يومين من نتيجة إيجابية لاختباره الأول.

-استبعد مسعود أوزيل صانع لعب آرسنال البعيد عن الحسابات من تشكيلة الفريق في الدوري الأوروبي لكرة القدم لموسم 2020-2021، مما يعزز تكهنات صحفية بأنه خاض مباراته الأخيرة مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

-‏‎‎كورتوا يغادر معسكر منتخب ‎بلجيكا بسبب الإصابة

-‏حارس مرمى أياكس، الدولي الكاميروني أندريه أونانا، يصاب بفيروس كورونا مجدداً، وعليه سيغيب عن مباراة منتخب بلاده الودية غداً الجمعة أمام اليابان في مدينة أوترخت، وذلك حسبما أعلن اتحاد بلاده

-أغلق نادي آرسنال أكاديمية هيل إند للناشئين، بعد إصابة أحد العاملين بفيروس كورونا المستجد.

الرياضات الاخرى

-بلغت الأمريكية صوفيا كينن المصنفة سادسة عالمياً نهائي بطولة رولان غاروس للمرة الأولى، بعد تغلبها الخميس على التشيكية بترا كفيتوفا الحادية عشرة 6-4 و7-5، ضاربة موعداً مع البولندية الشابة إيغا شفيونتيك في النهائي.

-فاز الفرنسي أرنو ديمار بثاني مرحلة له في نسخة هذا العام من سباق إيطاليا للدراجات، بعد انتصاره المثير في المرحلة السادسة اليوم الخميس.

-‏ الأوغندي جوشوا شيبيتيغي يحطم الرقم القياسي العالمي في سباق عشرة آلاف متر

-تأهل الكرواتي ماتي بافيتش والبرازيلي برونو سواريس لنهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس” في منافسات الزوجي، بعد فوزهما الخميس على الثنائي الكولومبي خوان سيباستيان كابال وروبرت فرح بواقع مجموعتين دون رد.

-أعلن فريق مرسيدس بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الخميس، إصابة أحد أفراده بفيروس كوفيد-19، لكن متحدثاً قال إن “سائقي الفريق لويس هاميلتون وفاليتري بوتاس لم تصبهما العدوى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل