“بن رحمة إلى ويستهام ..فسحة الأمل؟”

عمار11 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“بن رحمة إلى ويستهام ..فسحة الأمل؟”

سعيد بن رحمة ، دولي الجزائر ، و أحد أعمدة مثلث السعق لبرينتفورد الإنجليزي ، قدم موسما لا يفارق الذاكرة ولا يعارض الخيال خصوصا له ولشخصه ، اسمه ارتفع عاليا في سماء الشامبيونشيب و لكنها تمنعت عن منحه تأشيرة الصعود منفردا أو على جماعة ، إلى الأفضل عالمياً ، دوري الحركة و اللاسكون ، “البريمرليغ”.

في محطة أنجيه ، كان مبنيا للمجهول ، لم نكن نسمع له رقما أو حتى إسما ، رغم أنهم “يقولون” ، أنه كان يُبَشِرُ بموهبة مبهرة مذ ذاك ، في 2018 استقل سعيد طائرة المجد حرفيا و شد الرحال إلى برينتفورد ، هناك صنع لنفسه اسما في موسمه الأول ، حتى أن أستون فيلا أراده معه في البريمرليغ و لكن عرض الفيلانز كان “مُزجياً” فرفضه ناديه ، و أعلن برفضه هذا استمرار رحلة الجزائري في ظلمة التشامبيونشيب التي انارت طريقه لها على عادتها فهي “منجم النجوم” في سماء انجلترا ،حصل المجتهد على نصيبه ودك جمع الحصون ، تسديداته كوابيس لكل حارس ، و متعة لعيون كل محب ،و لكن سؤء الحظ بصم على نهاية بائسة ، فشل برينتفورد في تحقيق الصعود رغم السانحات الكثيرة و ضاع الحلم الجماعي ، اختار زميله “أولي واتكينس” استون فيلا ، بينما لم تسنح لسعيدٍ فرصة الإختيار بعد.

قبل أيام ، أسدل ستار ال”ديدلاين” على سوق الإنتقالات من “بريطانيا” إلى خارجها ، و باتت رقعة الرحيل أصغر ، ليس هناك من محطة الأن سوى البريمرليغ ، قد يبدو لك هذا سيئاً ، و لكنها كانت فسحة الأمل له ، لم تطل المدة حتى اطلت سكاي سبورت أمس تقول ان ويستهام يونايتد “قريب جدا ” من التعاقد مع سعيد بن رحمة قادما من نحل برينتفورد.

الدولي الجزائري ،الذي استدعي مع المنتخب الوطني و لعب مباراة نيجيريا السابقة أساسياً كان متابعاً من أندية إنجليزية كثيرة لعل أبرزها كريستال بالاس وأخيرا ويستهام، ويستهام ولحد كتابة هذه الأسطر يعد الأكثر قربا لخطفه ، فابريزيو رومانو يقول أن ويستهام اتفق مع اللاعب و ليس بعد مع النادي، و دافيد أورنستين يقول اتفق النادين و اللاعب لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل