“حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم”

عمار12 أكتوبر 2020آخر تحديث :
“حصاد لأبرز الأخبار الرياضية لنهار اليوم”

-في اطار منافسات دوري الأمم الأوروبية ، وقت ايطاليا في فخ التعادل السلبي امام بولندا و كذلك الحال بالنسبة لهولندا أمام البوسنة و الهرسك ، في حين حققت انجلترا فوزا مهما على بلجيكا بهدفين لهدف يتيم امام بلجيكا وانتهت قمة فرنسا و البرتغال بالتعادل السلبي دون أهداف

-تحدد اليوم الأحد الموعد النهائي لمباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، يوم 24 أكتوبر الجاري.

-اختير مهاجم برشلونة الشاب أنسو فاتي، أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال شهر سبتمبر (أيلول) الماضي.

-حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الجدل بشأن الملعب الذي سيستضيف المباراة التي تلتقي فيها زيمبابوي مع الجزائر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي تأجلت إلى شتاء 2022 بالكاميرون.

وأكد اتحاد الكرة الجزائري في موقعه الرسمي اليوم الأحد، أن مباراة الذهاب بين الجزائر وزيمبابوي في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثامنة سوف تقام على ملعب الخامس من يوليو في العاصمة الجزائرية يوم الخميس 12 نوفمبر المقبل.

كما كشف أن مباراة العودة (الجولة الرابعة) ستقام على الملعب الوطني بهراري عاصمة زيمبابوي يوم 16 من نفس الشهر.

-أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم الأحد، أن لاعبه الإنجليزي آشلي يونغ أعاد اختبار إيجابي لفيروس كورونا المستجد، المسبب للإصابة بمرض كوفيد – 19، خلال تواجده بمعسكر الفريق في منطقة أبيانو جنتيلي.

-اختير مهاجم برشلونة الشاب أنسو فاتي، أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال شهر سبتمبر الماضي.

 

-توج الرجاء البيضاوي بطلا للدوري المغربي

الرياضات الأخرى

-واصل لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني عالمياً كتابة التاريخ في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) إحدى بطولات “غراند سلام” الأربع الكبرى وأحرز لقبه الثالث عشر في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

-فاز سائق فريق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون، اليوم الأحد، بسباق جائزة إيفل الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، ليحقق الفوز بالسباق رقم 91 في مسيرته معادلاً الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بسباقات الجائزة الكبرى.

-فاز متسابق دوكاتي دانيلو بتروتشي، بسباق جائزة فرنسا الكبرى للدراجات النارية اليوم الأحد، في حين ضمن سائق ريبسول هوندا الصاعد أليكس ماركيز الصعود لمنصة التتويج للمرة الأولى خلال مسيرته مع السباقات.

-‏بابوش وملادينوفيتش تحتفظان بلقب زوجي السيدات في ‎رولان غاروس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل