حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

عمار13 أكتوبر 2020آخر تحديث :
حصاد لأهم الأنباء الرياضية لنهار اليوم

-كادينا سير :ينفي خبر اقتراب يوسف بلايلي من الامضاء مع نادي خيتافي الاسباني و قال ان النادي نفسه قد اكد استحالة هذا الامر رغم كلام والد اللاعب حول الصفقة.

-ميرور: صفقة إنتقال سعيد بن رحمة إلى ويستهام إنهارت! و قد تلغى.

-أعلن وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين، تعاقده مع كريغ دوسون قلب دفاع واتفورد على سبيل الإعارة لموسم واحد.

-خيم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت اليوم الإثنين بين منتخب توغو ونظيره المنتخب السوداني على إستاذ المنزة في تونس.

-حصد النجم البلجيكي كيفن دي بروين جائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي عن سبتمبر الماضي، وهو الشهر الأول لموسم 2020-2021.

-بلال عواشرية يوقع مع نادي فارنيسي البرتغالي لمدة سنتين قادم من نادي موريننسي.

الرياضات الأخرى

-‏‎دوري السلة الأمريكي: ‎ليكرز يسحق ‎هيت ويتوج باللقب للمرة 17

-استهل السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المرشح الخامس، اليوم الإثنين، مشواره في بطولة سان بطرسبرغ المفتوحة للتنس بتحقيق فوز صعب على البريطاني دانييل إيفانز بمجموعتين لواحدة، ليحجز مقعده في الدور الثاني (ثمن النهائي).

-أعلن اتحاد لاعبي التنس المحترفين اليوم الإثنين، اختيار أندي موراي المصنف الأول على العالم السابق وثلاثة آخرين للانضمام لمجلس اللاعبين التابع للاتحاد لخلافة مجموعة كان يرأسها نوفاك ديوكوفيتش واستقالت لتأسيس رابطة جديدة

-دخل الأرجنتيني دييغو شوارتزمان ضمن قائمة أفضل عشرة لاعبين في التصنيف العالمي الجديد للاعبي التنس المحترفين الصادر الإثنين بعد نهاية بطولة رولان غاروس الكبرى.

-تطرق البولندية الواعدة إيجا شفيونتيك، المتوجة هذا الأسبوع ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس)، بوابة أفضل لاعبات في العالم وهي في الـ19 من عمرها، إذ صعدت 37 مركزاً دفعة واحدة لتصل إلى المرتبة السابعة عشرة بالتصنيف العالمي، وهو أفضل مركز تحققه حتى الآن في مسيرتها بفضل حصدها لقب رولان غاروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل